اخر الاخبار

كوالكوم تُعلن عن Snapdragon Sound لجودة صوت أفضل مع سماعات الأذن اللاسلكية

 

كوالكوم تُعلن عن Snapdragon Sound لجودة صوت أفضل مع سماعات الأذن اللاسلكية


أعلنت شركة كوالكوم عن Snapdragon Sound ، علامتها التجارية الجديدة التي ستراها على الأجهزة التي تم تحسينها للحصول على تجربة صوتية لاسلكية رائعة. كما أوضحت الشركة ، أصبحت سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية أكثر شيوعًا ، والأذن البشرية مدركة جدًا لأدنى مشكلات التشغيل ، مثل زمن الوصول. هذه هي المشكلة التي يهدف Snapdragon Sound إلى حلها.


مبادرة كوالكوم غامضة نوعًا ما ، ولكن يبدو أنها تركز على برنامج اعتماد يضمن تكديس البرامج المصممة بشكل صحيح بين نظام الصوت الفرعي للهاتف وجهاز الاستماع. تتطلع كوالكوم هنا بشكل خاص إلى التركيز على تقنيات الصوت اللاسلكية ذات الدقة الصوتية الأكبر ، ومعظم التقنيات المحيطة ببرنامج ترميز aptX الخاص بشركة كوالكوم ومشتقاته. أحد الأمثلة الملموسة على الأقل لنظام Snapdragon Sound المُحسَّن هو زمن انتقال صوت Bluetooth ، والذي قد يصل إلى 89 مللي ثانية في مثال الشركة.


تروج شركة كوالكوم لمضاعفة الكيلو هرتز عند الاستماع إلى موسيقى عالية الدقة (96 كيلو هرتز) أو للمكالمات الصوتية (32 كيلو هرتز) عند مقارنتها بـ "العلامة التجارية أ" ، والتي يُفترض أنها مزيج من أجهزة iPhone و AirPods من Apple. إنها تعد أيضًا بتخفيض 45٪ في زمن الوصول لمزامنة الصوت عند 89 مللي ثانية ، وهو أمر مثير للإعجاب.


باختصار ، سيبدو الصوت أفضل ، ولكن ، ليس من الواضح ما إذا كانت التحسينات الشاملة مقصورة فقط على منتجات أجهزة كوالكوم ، أو ما إذا كانت حلول أجهزة الصوت التابعة لجهات خارجية ستستفيد أيضًا من مكدس الصوت المحسن.


تقول الشركة أن Snapdragon Sound متاح الآن لمصنعي المعدات الأصلية ، وستأتي الأجهزة في وقت لاحق من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق