اخر الاخبار

يتلقى Galaxy M51 الآن تحديث One UI 3.1 استنادًا إلى Android 11


يتلقى Galaxy M51 الآن تحديث One UI 3.1 استنادًا إلى Android 11


 تعمل شركة سامسونج مؤخراً على تحديث هواتفها الذكية بأحدث نظام Android 11 ، ويبدو أن التحديث يصل كل يوم الآن إلى طراز جديد. اليوم المحظوظ هو هاتف Galaxy M51 ، الذي تم إطلاقه في سبتمبر من العام الماضي ويعمل بنظام Android 10 مع One UI 2.x.


بدءًا من اليوم ، سيتمتع مالكو هذا الهاتف في روسيا بإصدار التحديث إلى One UI 3.1 ، استنادًا إلى Android 11. وهذا هو أحدث إصدار من كل من نظام التشغيل الأساسي. كما هو الحال دائمًا ، يتوسع الطرح تدريجياً ويجب أن تصل البرامج الثابتة إلى المزيد من الأسواق قريبًا. يمكن لمالكي Galaxy M51 في روسيا تحديد التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت M515FXXU2CUB7.


إلى جانب ميزات One UI 3 الجديدة ، يعمل آخر تحديث للبرامج الثابتة لجهاز Galaxy M51 أيضًا على تحسين الأمان حيث يتم طرحه جنبًا إلى جنب مع تصحيح الأمان لشهر مارس 2021.


يجب أن يتمكن مالكو Galaxy M51 في روسيا الآن من تنزيل البرنامج الثابت من قائمة تحديث البرامج داخل تطبيق الإعدادات. إذا كنت في مكان ما خارج روسيا وتمتلك M51 ، نأمل أن يعني هذا أن التحديث في طريقه إليك أيضًا في الوقت المناسب ، فعملية الطرح تتوسع بشكل تدريجي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق