اخر الاخبار

يعرض Microsoft Teams الآن ملاحظات شرائح باوربوينت والصور المصغرة

 

يعرض Microsoft Teams الآن ملاحظات شرائح باوربوينت والصور المصغرة


أضافت مايكروسوفت عددًا من أدوات العروض التقديمية الجديدة إلى Teams. تعمل هذه الأدوات على تحسين إمكانيات عقد العروض التقديمية الرقمية وتنظيم الندوات عبر الإنترنت. أيضًا ، تم تحسين التكامل مع Dynamics 365.


ولمنح المستخدمين المزيد من الأدوات لتقديم عروض تقديمية جيدة عن بُعد ، عملت مايكروسوفت على دمج PowerPoint في Teams ، وهو ما يسمى PowerPoint Live. باستخدام PowerPoint Live ، يحصل المقدم على نظرة عامة كاملة على عرضه التقديمي ، مع الشرائح والملاحظات والدردشة والأشخاص الآخرين في طريقة عرض واحدة. يمكن للحاضرين الآخرين الوصول إلى العرض التقديمي بأكمله لتصفح الشرائح والملاحظات.


أضافت مايكروسوفت أيضًا بعض الطرق لدمج صورة العرض التقديمي مع موجز الكاميرا الخاص بالمستخدم. يُظهر "وضع Standout" كاميرا الويب الخاصة بالمقدم أمام العرض التقديمي ، ويظهر "وضع المراسل" العرض التقديمي في زاوية عرض الكاميرا كما لو كان مقدم العرض قارئ أخبار و "العرض جنبًا إلى جنب" يظهر الاثنين الصور جنبًا إلى جنب. هناك أيضًا "طريقة عرض ديناميكية" ، حيث يقوم Teams تلقائيًا ولكل مستخدم بتخمين أفضل تخطيط.


وعدت مايكروسوفت أيضًا بأنها ستضيف القدرة على تشغيل الميزة أو إيقاف تشغيلها في الأيام المقبلة. ومع ذلك ، لم تشارك الشركة مخططًا زمنيًا لموعد إضافة الميزة إلى Teams. وفي الوقت نفسه ، يمكن لمستخدمي Teams الآن رؤية ملاحظات شرائح PowerPoint والصور المصغرة في اجتماع ، وهي ميزة يمتلكها "سكايب الأعمال" لسنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق