اخر الاخبار

يحصل تطبيق واتساب لسطح المكتب الآن على مكالمات فيديو ومكالمات صوتية

 

يحصل تطبيق واتساب لسطح المكتب الآن على مكالمات فيديو ومكالمات صوتية


أعلنت الشركة أن تطبيق واتساب لسطح المكتب لأجهزة Mac و PC يتلقى مكالمات صوتية ومرئية اليوم ، حيث تقدم مكالمات مشفرة من طرف إلى طرف لمستخدمي واتساب الآخرين على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.


المكالمات الصوتية والمرئية ليست ميزة جديدة في واتساب ، تقدم تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS هذه الميزة بالفعل ، والآن بدأ واتساب في طرح الميزة لجميع مستخدمي تطبيق واتساب على سطح المكتب ، مما يجعل الاتصال ميزة أكثر انتشارًا عبر جميع أجهزة واتساب.


المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو في واتساب مشفرة تمامًا بين الطرفين، لذلك لا تستطيع واتساب الاستماع إليها أو رؤيتها.


ومع ذلك ، سوف يدعم تطبيق سطح المكتب فقط الاتصال الفردي ، وليس المكالمات الجماعية. ولكن الشركة تعد بأنها سيتوسع الميزة لتشمل دعمًا للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الجماعية ، على الرغم من أنه لم يذكر متى سيكون ذلك.


لاستخدام ميزة مكالمات الفيديو الجديدة ، سيتعين عليك إعداد تطبيق واتساب لسطح المكتب على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ، مما يتطلب أن تكون بالفعل من مستخدمي واتساب على الهاتف المحمول. بمجرد تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيقوم المستخدمون بعد ذلك بمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا لتسجيل الدخول إلى تطبيق سطح المكتب ، وبعد ذلك سيتمكنون من استخدام إصدار سطح المكتب من واتساب مع حساباتهم المعتادة.


رابط تحميل تطبيق واتساب لسطح المكتب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق