اخر الاخبار

آبل تطلق بوابة دعم Apple للأطفال للآباء وأولياء الأمور

 

آبل تطلق بوابة دعم Apple للأطفال للآباء وأولياء الأمور


أضافت شركة آبل اليوم بوابة "Apple for Kids" جديدة إلى موقع الدعم الخاص بها ، مما يوفر للآباء والأوصياء مركزًا شاملاً لإعداد أطفالهم على أجهزة Apple وخدماتها ومنصاتها وإدارة استخدامها.


يساعد موقع Apple for Kids الآباء على إعادة تعيين رموز المرور واتخاذ الإجراءات إذا اشترى الأطفال شيئًا عن طريق الخطأ. يمكنهم أيضًا إدارة مجموعات العائلة. باستخدام النظام الأساسي ، يمكن للوالدين أيضًا مساعدة الطفل على تسجيل الدخول إلى أجهزة Apple باستخدام معرف Apple الخاص بهم ، وإنشاء رمز مرور للجهاز ، واستخدام Family Sharing للوصول إلى التطبيقات والمحتوى المشتراة.


تشمل الميزات الأخرى "Ask to Buy" ، والتي تتيح للآباء منح الأطفال إذنًا من منظم العائلة قبل إجراء عملية الشراء. هناك خيار لإرسال Apple Cash وتحديد موقع الأجهزة المفقودة باستخدام تطبيق Find My.


يمكن استخدام هذه المنصة لمنع عمليات الشراء داخل التطبيق. "يمكنك منع أطفالك من إجراء عمليات شراء غير مقصودة أو غير مصرح بها من App Store ، بما في ذلك عمليات الشراء والاشتراكات داخل التطبيق ،" وفقًا لموقع الويب.


يمكن للأوصياء أيضًا استخدام "مدة استخدام الجهاز" لمعرفة كيفية استخدام أطفالهم لأجهزتهم ، وتعيين حدود زمنية للتطبيقات أو فئات التطبيقات ، والتحكم في الأشخاص الذين يمكنهم التواصل معهم. أيضًا ، هناك خيار لتعيين تقييد ما يُسمح للأطفال بمشاهدته أو فعله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق