اخر الاخبار

ستتميز سلسلة Black Shark 4 بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة بتردد 144 هرتز

 

ستتميز سلسلة Black Shark 4 بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة بتردد 144 هرتز


سيتم الكشف عن سلسلة Black Shark 4 المخصصة للألعاب في 23 مارس ، والتي تتكون من طراز الفانيليا ونموذج Pro. رغم أن Black Shark لم تكشف عن مواصفات كل من الهواتف الذكية حتى الآن ، إلا انها أكدت في وقت سابق اليوم أن تشكيلة Black Shark 4 ستحتوي على شاشة E4 AMOLED من صنع سامسونج بحجم 6.67 بوصة مع معدل تحديث 144 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس متعدد الأصابع يبلغ 720 هرتز سيكون للشاشة أيضًا ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي.


لم تذكر شركة Black Shark ما إذا كان كلا الهاتفين الذكيين في السلسلة سيحزمان شاشة AMOLED هذه ، ولكن من المتوقع أن متغير Pro سيفعل ذلك.



ستتميز سلسلة Black Shark 4 بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة بتردد 144 هرتز



أكدت شركة Black Shark بالفعل أن سلسلة Black Shark 4 الجديدة ستجهز منصة كوالكوم Snapdragon 888 للهواتف المحمولة. حتى أن الشركة قامت بشحن التشكيلة الجديدة ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وتتضمن دعم شحن سريع 120 وات. 


بالنسبة للتصميم ، أظهرت العروض الحديثة لهواتف Black Shark 4 أزرار تشغيل ميكانيكية للكتف ومستشعر بصمة مدمج في المركز. من المحتمل أن تحتوي الهواتف على مشغلات آلية ستظهر عند اللعب وتتراجع أثناء عدم الاستخدام.


 إلى جانب ذلك ، عرضت الملصقات الدعائية التي تمت مشاركتها على حساب Weibo الخاص بشركة Black Shark تصميم ظهر Black Shark 4 القياسي باللونين الأسود والفضي. يمكن رؤية الجهاز يتميز بنمط على شكل X وكاميرات خلفية مكدسة أفقيًا.


سيعمل كلا الجهازين على تشغيل Android 11 OS. بينما اقترحت التسريبات في الماضي أن يحتوي Black Shark 4 Pro على 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، تشير التقارير الحديثة إلى أن النموذج يقدم تكوينات أخرى للذاكرة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


ستشهد سلسلة Black Shark 4 بدايتها العالمية الأسبوع المقبل. من المقرر أن يتم الإطلاق الرسمي القادم للهواتف الذكية المخصصة للألعاب في 23 مارس في الصين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق