اخر الاخبار

كيفية إظهار أو إخفاء زر المحفوظات على شريط الأدوات في Microsoft Edge

 

كيفية إظهار أو إخفاء زر المحفوظات على شريط الأدوات في Microsoft Edge


زر "المحفوظات" هذا الخيار متاح حاليًا في إصدار سطح المكتب من متصفح Edge. يسمح لك بإضافة أو إزالة زر محفوظات جديد في شريط الأدوات وفقًا لمتطلباتك. عند تشغيل هذا الخيار ، سترى زرًا جديدًا مع وجه الساعة بجوار شريط العنوان. باستخدام هذا الزر ، يمكنك الوصول إلى محفوظات الاستعراض الخاصة بك بنقرة واحدة على الماوس.


في موضوع اليوم سنتعرف على شرح بسيط لكيفية إظهار أو إخفاء زر المحفوظات في شريط أدوات متصفح Microsoft Edge ، إذا كنت مهتم يمكنك مواصلة تفاصيل هذا الموضوع من خلال متابعة القراءة.


كيفية إظهار أو إخفاء زر المحفوظات على شريط الأدوات في Microsoft Edge:


لبدء تشغيله ، افتح متصفح Edge أولاً. انتقل الآن إلى الزاوية اليسرى العليا من الصفحة وانقر على النقاط الثلاث لفتح قائمة القائمة. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام مفتاح الاختصار Alt + F للقيام بنفس الشيء.


من القائمة ، انقر على زر الإعدادات ثم حدد علامة التبويب المظهر من اليمين.


انتقل الآن إلى قسم تخصيص شريط الأدوات في الجزء الأيسر وقم بتشغيل زر التبديل بجوار زر إظهار السجل كما هو موضح في الصورة أعلاه.



كيفية إظهار أو إخفاء زر المحفوظات على شريط الأدوات في Microsoft Edge



إذا كان في حالتك ، يظهر زر السجل بالفعل على شريط الأدوات وتريد إزالته ، فما عليك سوى إيقاف تشغيل زر تبديل زر إظهار السجل ويتم ذلك.


بهذه الخطوات البسيطة يمكنك إظهار أو إخفاء زر المحفوظات في شريط أدوات متصفح Microsoft Edge حسب رغبتك ، أتمنى أن يكون هذا الموضوع مفيد لك ، يمكنك أيضاً الاستفادة من العديد من الشروحات على موقعنا من خلال قسم مواضيع وشروحات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق