اخر الاخبار

تطبيق تيليجرام يجلب ميزة المحادثات الصوتية الشبية بكلوب هاوس في تحديثة الاخير

 

تطبيق تيليجرام يجلب ميزة المحادثات الصوتية الشبية بكلوب هاوس في تحديثة الاخير


بعد تقديم كلوب هاوس وهو تطبيق دردشة صوتية يمكنك من خلاله تكوين غرف والانضمام إلى المناقشات والاستماع إليها ، قدم تويتر نسخته الخاصة من نفس المفهوم المسمى "Twitter Spaces". الآن ، تيليجرام وهو تطبيق مراسلة يقدم مفهومًا مشابهًا في آخر تحديث.


تم تحديث تيليجرام مؤخرًا بخيار الاتصالات الصوتية. قدمت تيليجرام لأول مرة دعم الدردشة الصوتية مرة أخرى في ديسمبر ، ومؤخراً أدخلت عليه تغييرات وشكلت نسخته 2.0. إنها مشابه لـ كلوب هاوس و Spaces في العديد من الجوانب ، لكن تيليجرام يجلب الدردشات الصوتية بتحسين جديد تمامًا عما كان عليه من قبل.


أول تغيير تم إحداثه هو أن مديري القنوات والمجموعات العامة يمكنهم الآن تشكيل غرف لإجراء محادثات صوتية لآلاف الأشخاص في نفس الوقت. سيتم إرسال الدعوة المشابهة لـ كلوب هاوس من خلال رابط ويمكن للمسؤولين تشكيل روابط ومشاركتها مع الآخرين حتى يتمكنوا من الانضمام إلى المحادثة.


 سيؤدي النقر فوق ارتباط إلى فتح المحادثة على الفور وأفضل جزء فيها هو أنه يمكن إنشاء روابط منفصلة للمتحدثين والمستمعين. من الواضح أن المستمعين سيتم كتم صوتهم وبالتالي لن تضطر إلى إلغاء كتم صوت المتحدث في كل مرة ينضمون فيها. يمكنهم فقط الانضمام من خلال رابط "مكبرات الصوت" وسيتم إلغاء كتم صوتهم افتراضيًا. يمكن للمستمعين الانضمام من خلال روابط منفصلة ويمكن للمتحدثين أيضًا استخدام هذه الروابط للترويج لجلسة التحدث داخل مجتمعهم.


بصرف النظر عن هذا ، يمكن الآن تسجيل جلسة الصوت الحية أيضًا. يمكن للمسؤولين حفظ التسجيلات الحية للأشخاص الذين فاتهم الاستماع إليها لاحقًا. ستحتوي الدردشات التي يتم تسجيلها أيضًا على علامة حمراء بجوار العنوان لإعلام الأشخاص بأنه يتم تسجيل المحادثة.


بعض التغييرات الجديدة الأخرى التي تم إجراؤها بواسطة تيليجرام مثل المستمعين يتم كتم صوتها وفي حالة وجود وجهة نظر لهم في المحادثة ، يمكنهم النقر ورفع أيديهم والتي ستُعلم المشرف بأنهم على استعداد للتحدث ويمكن للمشرف إلغاء كتم الصوت لهم من أجل منحهم الإذن للانضمام إلى المحادثة.


ستكون النصوص الحيوية للأشخاص مرئية أيضًا لجميع الحاضرين في المحادثة. يمكنك ملء سيرتك الذاتية بخبراتك واهتماماتك وقليلًا عن نفسك حتى يتمكن المسؤولون من معرفة سبب صحة أسئلتك في المحادثة.


أفضل شيء تالي بخصوص ميزة المحادثة الصوتية الجديدة هذه في تيليجرام هو أنه يمنحك خيار الانضمام إما بحسابك الشخصي أو كإحدى قنواتك التي يمكن أن تكون رائعة حقًا للمشاهير والأشخاص المعروفين الراغبين في الانضمام إلى المحادثات دون أن يكون معروف.


هذه الميزة لـ تيليجرام موجودة في متجر التطبيقات كتحديث مجاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق