اخر الاخبار

تلقى تطبيق 1Password إصدار أصلي يعمل على أجهزة M1 Mac الجديدة


تلقى تطبيق 1Password إصدار أصلي يعمل على أجهزة M1 Mac الجديدة


 منذ أن قامت شركة آبل بتقديم أجهزة Mac الأولى بشريحة M1 في نوفمبر من العام الماضي ، تم بالفعل بتحديث العديد من تطبيقات macOS بدعم منصة Apple Silicon. واليوم ، تلقى تطبيق مدير كلمات المرور الشهير 1Password إصدارًا جديدًا أصلي يعمل على أجهزة M1 Mac الجديدة.


إذا كنت لا تعلم ، فإن M1 هي أول شريحة من إنتاج شركة آبل تم تصميمها لأجهزة Mac استنادًا إلى بنية ARM نفسها المستخدمة في رقائق iPhone و iPad. على الرغم من أن أجهزة Mac المزودة بشريحة M1 قادرة على تشغيل التطبيقات المطورة لأجهزة Intel ، إلا أن هذه التطبيقات يجب محاكاتها وترجمتها من خلال Rosetta ، مما قد يؤدي إلى أداء أقل وبعض الأخطاء.


الآن ، مع الإصدار 7.8 من تطبيق مدير كلمات المرور 1Password ، الذي تم إصداره اليوم لجميع المستخدمين ، أصبح يدعم منصة Apple Silicon ، مما يعني أن التطبيق يمكنه الآن الاستفادة الكاملة من أداء وكفاءة شريحة M1 على أجهزة Mac المؤهلة.


يتوفر تطبيق مدير كلمات المرور 1Password 7.8 لنظام التشغيل macOS باعتباره نظامًا ثنائيًا عالميًا ، بحيث يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق نفسه وتشغيله على كل من أجهزة ماك العاملة بـ Intel و M1 Macs.


 التحديث متاح الآن لمستخدمي 1Password الذين يشغلون الإصدار المستقل من التطبيق الذي يمكن تنزيله من موقعه الرسمي على الويب. من المتوقع أن يتم تحديث الإصدار المتاح على Mac App Store قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق