اخر الاخبار

تم الإعلان عن مكبر الصوت المحمول Sonos Roam

 

تم الإعلان عن مكبر الصوت المحمول Sonos Roam


قامت شركة Sonos مؤخرًا بالكشف عن أحدث مكبرات صوت لها ، Sonos Roam. تم تصميم هذه السماعة في نفس عروق مكبرات الصوت المحمولة الأخرى التي تعمل بتقنية البلوتوث ، حيث تكون صغيرة نسبيًا ومضغوطة وسهلة التخزين في حقيبتك. سيدعم اتصال WiFi و Bluetooth ، حيث يمكن استخدام الأخير أثناء التنقل ، ويمكن استخدام الأول أثناء وجودك في المنزل.


كما هو متوقع من مكبر صوت Sonos ، سوف يتميز بدعم البث المباشر من خدمات البث المختلفة ، بالإضافة إلى أنه يلعب بشكل جيد مع العديد من المساعدين الرقميين Alexa و Google Assistant ، وهناك أيضًا دعم AirPlay 2 لمستخدمي iOS.



تم الإعلان عن مكبر الصوت المحمول Sonos Roam



 سيوفر Roam ما يصل إلى 10 ساعات من التشغيل المتواصل وقد تم تصنيفه أيضًا على أنه IP67 ، مما يعني أنه سيكون قادرًا على تحمل القليل من الماء ، مما يجعله قابلاً للاستخدام في الهواء الطلق أثناء التخييم أو المشي لمسافات طويلة.


تقول الشركة إنها مع Roam ، كانت قادرة على إنشاء أفضل مكبر صوت عالي الجودة. يأتي مع مساحة صغيرة تبلغ 6.61 × 2.44 × 2.36 بوصة (168 × 62 × 60 ملم) ويزن 0.95 رطل فقط (0.43 كجم).


سيصدر Sonos Roam في 20 أبريل وسيبلغ سعره 169 دولارًا. سيكون هناك أيضًا شاحن لاسلكي مغناطيسي سيتم بيعه بشكل منفصل في حالة اهتمامك بالشحن اللاسلكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق