اخر الاخبار

يضيف الإصدار التجريبي من متصفح سامسونج ميزات خصوصية جديدة والمزيد

 

يضيف الإصدار التجريبي من متصفح سامسونج ميزات خصوصية جديدة والمزيد


أعلنت شركة سامسونج عن إصدار جديد من Samsung Internet ، وهو متصفح الويب المضمن مع أجهزة أندرويد الخاصة بها. حيث تضيف سامسونج باستمرار إمكانات جديدة ومزايا إلى المتصفح الخاص بها ، والآن يضيف هذا التحديث الإصدار 14.0 المتاح فقط في الإصدار التجريبي في الوقت الحالي ، بعض التحسينات المرحب بها.



يساعد الإصدار التجريبي Samsung Internet 14.0 في الحفاظ على حمايتك أثناء التصفح باستخدام ميزة التتبع الذكي المحسّنة ، والتي تكتشف متى يحاول موقع الويب تعقبك ويوقفها تلقائيًا.


يضيف الإصدار التجريبي من متصفح سامسونج ميزات خصوصية جديدة والمزيد



يقدم أيضًا لوحة تحكم أمان جديدة ، مصممة لتسهيل مراقبة إعدادات الخصوصية والتحكم فيها وعرض الإحصائيات اليومية المفيدة ، مثل عدد النوافذ المنبثقة وأجهزة التتبع التي تم حظرها. ستساعدك هذه الميزة على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن خصوصيتك.


ويقدم تجربة مشاهدة مجددة على أجهزة Galaxy القابلة للطي.  إذا كنت تستخدم جهاز Galaxy القابل للطي ، فستتمكن من الاستمتاع بوضع Flex ، الذي يتيح لك مشاهدة مقطع فيديو في النصف العلوي من الشاشة بينما يتم عرض عناصر التحكم في الفيديو في النصف السفلي للحصول على تجربة مشاهدة أكثر راحة.


سيتم تمكين الوضع المرن تلقائيًا عند تشغيل مقطع فيديو في وضع ملء الشاشة. لم تعد مضطرًا إلى المرور عبر مساعد الفيديو لتشغيله.


يضيف الإصدار التجريبي من متصفح سامسونج ميزات خصوصية جديدة والمزيد



يعمل الإصدار التجريبي من Samsung Internet 14.0 على تمكين ميزة App Pair من تشغيل العديد من متصفحات الإنترنت من سامسونج في وقت واحد ، مما يتيح لك عرض محتوى الويب بتنسيق مقسم إلى شاشة. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة برنامج تعليمي أثناء قراءة وصفة أو مقارنة الأسعار بسهولة عند التسوق عبر الإنترنت.


مع الإصدار التجريبي من Samsung Internet 14.0 ، من الممكن الآن تحديد الخط المفضل لديك لتطبيقه على تجربة التصفح ، على الرغم من أن هذه ميزة تجريبية موجودة ضمن قسم Labs في المتصفح.


 تشمل الميزات الأخرى دعم S Pen to Text في سلسلة Galaxy Tab S7 ، وهي ميزة تم الإعلان عنها كجزء من تحديث OneUI 3.1 ، وضع قارئ محسّن ، وامتداد ترجمة جديد يدعم 18 لغة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق