اخر الاخبار

كيفية إرسال رسائل مختفية على انستقرام

 

كيفية إرسال رسائل مختفية على انستقرام


اختفاء الرسائل المرسلة هو الإتجاه الجديد لتطبيقات التواصل الإجتماعي. الآن رسائل أنستقرام الخاصة بك على وشك أن تصبح غير مرئية. يقدم فيسبوك وضع Vanish Mode على رسائل انستقرام المباشرة و ماسنجر ، وهي ميزة جديدة تتيح لك إرسال رسائل تختفي من سجل الدردشة تمامًا.


هذه أيضًا هو نوع المحادثات التي لا تريد أن يحفظها الآخرون بشكل دائم. إليك كيفية إرسال رسائل مختفية على انستقرام باستخدام "وضع الفانيش".


لوصول إلى "وضع الفانيش" ، أولاً ، تأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي.


بعد ذلك ، افتح تطبيق انستقرام على هاتفك اضغط على زر الفقاعة النصية في أعلى اليمين لعرض قائمة برسائلك المباشرة.


كيفية إرسال رسائل مختفية على انستقرام



قم بالسحب "التمرير" من اسفل إلى أعلى فوق مربع النص لتنشيط وضع الفانيش. بمجرد نجاح ذلك ، سيقوم انستقرام بتحديث خلفية الدردشة الخاصة بك بظل أغمق وإلقاء بعض الرسوم المتحركة لإعلامك بأن وضع Vanish نشط.



كيفية إرسال رسائل مختفية على انستقرام



في Vanish Mode ، يمكنك الاستمرار في الدردشة بشكل طبيعي وإرسال الرسائل بجميع التنسيقات المعتادة ، مثل القصص المباشرة ومقاطع الصوت والمزيد. الفرق هو أنه بمجرد التمرير مرة أخرى لمغادرة وضع فانيش ويقرأ الشخص الآخر كل ما أرسلته ، سيحذف انستقرام هذه الرسائل.


بينما يتمتع المستلم بالحرية في التقاط لقطة شاشة لرسائلك في وضع فانيش ، سيعلمك انستقرام إذا فعل ذلك ومتى يفعل ذلك.


بعد الإنتهاء من ارسال الرسائل في وضع الفانيش ، يمكنك إلغاء تنشيط وضع الفانيش من خلال النقر في الاعلى على عبارة turn off Vanish Mode.



كيفية إرسال رسائل مختفية على انستقرام



لاحظ أن انستقرام يحتفظ بوسائط ونصوص Vanish Mode الخاصة بك لمدة تصل إلى ساعة بعد حذفها. هذا في حالة قيام المستلم بتقديم تقرير عن سوء المعاملة والمضايقة ويحتاج انستقرام إلى بيانات Vanish Mode لاتخاذ إجراء.


هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إرسال رسائل مختفية على انستقرام. وضع Vanish Mode.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق