اخر الاخبار

ما يمكن توقعه في حدث الإطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 في 8 فبراير

 

ما يمكن توقعه في حدث الإطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 في 8 فبراير


يتم إطلاق هاتف Xiaomi Mi 11 عالميًا في 8 فبراير ، ولكن من شبه المؤكد أنه لن يهبط بمفرده. في الواقع ، لقد سمعنا شائعات لثلاثة أجهزة أخرى على الأقل قد نراها بجانبه. أدناه ، سنقوم بالحديث عنها جميعًا ، بدءًا من هاتف Xiaomi Mi 11 Lite الأساسي ، إلى Xiaomi Mi 11 Ultra فائق الجودة ، وسننظر أيضًا في الأمور الأخرى التي قد نراها أو لا نراها.


في حالة  هاتفXiaomi Mi 11 نفسه ، نعلم بالفعل ما يمكن توقعه بالضبط ، حيث تم الكشف عن الهاتف بالفعل في الصين ، هذا الإطلاق الجديد مخصص لتوفره على نطاق أوسع ، لكنه هبط بمفرده في الصين ، بينما في 8 فبراير سيتم طرحه عالمياً.


1. Xiaomi Mi 11


ما يمكن توقعه في حدث الإطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 في 8 فبراير



لا يوجد لغز حقيقي يحيط بـ Xiaomi Mi 11. لقد تم كشف النقاب عنه بالفعل في الصين وهو الجهاز الوحيد الذي نعرفه بالتأكيد سيُعرض في 8 فبراير.


ربما يكون هذا أيضًا أقل إثارة من بعض الأجهزة الموجودة في هذه القائمة ، ولكن لديه مجموعة متنوعة مناسبة من المواصفات ولا تزال هناك بعض الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة ، وعلى الأخص كم سيكلف.


تشمل المواصفات مجموعة شرائح Snapdragon 888 المتطورة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت ، وشاشة منحنية مقاس 6.81 بوصة بدقة 1440 × 3200 AMOLED مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وبطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة مع شحن 55 وات (أو 50 وات إذا كانت لاسلكية) ، وثلاثة أضعاف. كاميرا عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.


بعبارة أخرى ، هذا هاتف متطور ، والذي من حيث المواصفات يمكن أن ينافس Samsung Galaxy S21 أو حتى Samsung Galaxy S21 Plus. وقد تقلل من هذه الهواتف أيضًا ، نظرًا لأنها تبدأ من 3999 يوان صيني (حوالي 610 دولارات ، 450 جنيهًا إسترلينيًا ، 800 دولار أسترالي) في الصين. من المؤكد أن الأسعار الفعلية ستكون أعلى بكثير من تلك التحويلات ، ولكنها قد تظل منخفضة بالنسبة إلى الرائد.


2. Xiaomi Mi 11 Pro


ما يمكن توقعه في حدث الإطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 في 8 فبراير



تم تسريب هاتف Xiaomi Mi 11 Pro ومن المحتمل أنه قيد التشغيل ، ولكن لا يوجد ضمان بأنه سيظهر جنبًا إلى جنب مع Mi 11 القياسي ، على الرغم من أن التوقيت سيكون منطقيًا بالتأكيد.


على أي حال ، استنادًا إلى التسريبات ، يبدو أن هاتف Xiaomi Mi 11 Pro سيحتوي على كاميرا رباعية العدسات ، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (والتي تنخفض بشكل غريب عن كاميرا 108 ميجابكسل الموجودة في هاتف Xiaomi Mi 11) ، ولكن من المفترض أيضًا أن تحتوي على أداة التقاط الصور المقربة قادرة على تقريب رقمي ضخم بمعدل 120 ضعفًا.


تشير التسريبات أيضًا إلى بطارية أكبر 5000 مللي أمبير في الساعة ، ولكن نفس مواصفات الشاشة مثل Xiaomi Mi 11 ، مما يعني شاشة AMOLED منحنية مقاس 6.81 بوصة 2K مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وحد أقصى سطوع يبلغ 1500 شمعة.


لا توجد أي معلومات حتى الآن عن التكلفة التي قد يتكلفها هاتف Xiaomi Mi 11 Pro ، ولكن نتوقع أن يكون باهظ ، ربما تزيد عن 1000 دولار / 1000 جنيه إسترليني / 2000 دولار أسترالي.


3. Xiaomi Mi 11 Ultra


ما يمكن توقعه في حدث الإطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 في 8 فبراير



ربما يكون الإطلاق المحتمل الأكثر إثارة هو Xiaomi Mi 11 Ultra. سيكون هذا هو الطراز الأعلى فائق الجودة في السلسلة ، والمصمم على الأرجح كمنافس لهواتف Samsung Galaxy S21 Ultra و iPhone 12 Pro Max.


ومع ذلك ، لسنا متأكدين على الإطلاق من أن مثل هذا الهاتف قيد التشغيل ، ناهيك عن أنه سيهبط في 8 فبراير ، حيث توجد أدلة محدودة على ذلك.


في الواقع ، لقد سمعنا عنه من مصدر واحد فقط ، والذي يقترح أنها ستحتوي على نفس مواصفات الشاشة مثل Xiaomi Mi 11 القياسية ، ولكن مع بطارية أكبر بكثير وشحن لاسلكي أسرع بقدرة 67 وات.


نعتقد أنه سيكون له أيضًا إعداد مختلف للكاميرا ، إما مطابقة أو التغلب على تكوين Xiaomi Mi 11 Pro المشاع.


تجدر الإشارة إلى أنه كان هناك هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra ، مما يضيف وزناً للنظرية القائلة بأن هذا الهاتف في الطريق ، ولكن هذا الهاتف لم يباع إلا في الصين ، لذلك من غير الواضح ما إذا كان Xiaomi Mi 11 Ultra سيحصل على إصدار عالمي.


4. Xiaomi Mi 11 Lite


ما يمكن توقعه في حدث الإطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 في 8 فبراير



في الطرف السفلي من مجموعة Mi 11 ، قد نرى Xiaomi Mi 11 Lite في 8 فبراير. يشاع أن هذا الهاتف يحتوي على مجموعة شرائح Snapdragon 755G ، والتي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن ، ولكن استنادًا إلى الاسم ، من المرجح أن كن واحدًا متوسط ​​المدى مع دعم 5G.


يقال أيضًا أن Mi 11 Lite يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي 5x ، إلى جانب شاشة OLED مسطحة وكاميرا سيلفي مثقبة.


تجدر الإشارة إلى أننا سمعنا هذه المواصفات من مصدر واحد فقط حتى الآن ، ووجود كاميرا تليفوتوغرافي يرفع الأعلام الحمراء ، نظرًا لأن معيار Mi 11 لا يحتوي على واحدة ، ولكن يجب علينا معرفة ما إذا كان هذا الهاتف موجودًا أم لا. ما هي المواصفات قريبا.



طرازات Xiaomi Mi 11 الأربعة المذكورة أعلاه هي الأشياء التي من المرجح أن نراها في حدث إطلاق Xiaomi Mi 11 ، لكن لا يمكننا استبعاد مفاجأة من نوع ما.



ما يمكن توقعه في حدث الإطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 في 8 فبراير



ربما تكون أربعة هواتف كثيرة ، ولكن ربما سيتم الكشف عن شيء آخر ، مثل ساعة ذكية أو جهاز تعقب للياقة البدنية. في الواقع ، تم تسريب Xiaomi Mi Band 6 ، وقد يأتي مع GPS و Sp02 للمراقبة وتكامل Amazon Alexa ، إلى جانب 30 وضعًا مختلفًا لتتبع اللياقة البدنية.


ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن Mi Band 5 حتى يونيو 2020 ، وكان ذلك فقط للصين ، لم يأت إطلاقها العالمي حتى يوليو ، لذلك قد يكون الوقت مبكرًا بعض الشيء بالنسبة لـ Mi Band 6. إذا كانت هناك أي مفاجآت على الرغم من ذلك سنكون متأكدين من إخبارك بكل جديد ، لذا تحقق مرة أخرى من موقعنا في 8 فبراير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق