اخر الاخبار

يقال إن آبل ستوقف إنتاج iPhone 12 mini في الربع القادم

 

يقال إن آبل ستوقف إنتاج iPhone 12 mini في الربع القادم


قررت شركة آبل إنتاج نسخة مصغرة من سلسلة iPhone 12 المزودة بتقنية 5G هذا العام. مع شاشة بحجم 5.4 بوصة ، فإن iPhone 12 mini مخصص لأولئك الذين يفضلون عدم الاضطرار إلى حمل هاتف كبير في جيوبهم. ولا تنسَ أن السعر المنخفض لجهاز iPhone 12 mini (699 دولارًا وما فوق) يجعله في متناول أولئك الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال على الهاتف أثناء الوباء.


لكن هناك بعض العيوب في امتلاك هاتف iPhone 12 mini. واحدة من أكثرها وضوحًا هي سعة البطارية الأصغر التي تبلغ 2227 مللي أمبير في الساعة. بشكل عام ، لا يبدو كما لو أن المستهلكين مهتمون بامتلاك iPhone 5G بحجم صغير.


في الآونة الأخيرة ، أعلنت مؤسسة الاستثمار المعروفة JPMorgan Chase عن أحدث توقعات إنتاج iPhone ، حيث قام محلل سلسلة التوريد William Yang بخفض أرقام إنشاء iPhone 12 و iPhone 12 mini بمقدار 9 ملايين و 11 مليون على التوالي.


في الوقت نفسه ، كشف أيضًا أن طلب السوق على iPhone 12 mini ضعيف والمبيعات العالمية قاتمة للغاية.قد تتوقف سلسلة التوريد الخاصة بشركة Apple عن إنتاج هذا الهاتف في الربع الثاني من عام 2021.


حتى مع ضعف المبيعات ، لا يزال من المتوقع أن تطرح شركة آبل أربعة هواتف جديدة في وقت لاحق من هذا العام. يقول التقرير أن شركة آبل قد تضطر إلى طرح بعض "التحسينات" لتحسين الأداء وبالتالي مبيعات طراز iPhone ذي الشاشة الأصغر لعام 2021. قد يتعين على شركة آبل معرفة كيف يمكنها تحسين عمر البطارية الأصغر دون زيادة حجم الجهاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق