اخر الاخبار

كيفية تحرير مساحة التخزين على iPhone و iPad بسرعة

 

كيفية تحرير مساحة التخزين على iPhone و iPad بسرعة


مع الإستخدام الدائم لأجهزة iPhone و iPad وتحميل الكثير من التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو قد تمتلئ مساحة التخزين. إذا نفدت سعة التخزين على جهاز iPhone أو iPad ، فإن توصيات إعداد iOS لإدارتها تعد مكانًا رائعًا للبدء. في هذا الموضوع سنتعرف على كيفية تحرير مساحة تخزين iPhone / iPad بسرعة.


 

توصيات iOS لتحرير مساحة التخزين على iPhone و iPad هي طريقة سهلة ليس فقط لمعرفة ما يأكل الأجزاء الكبيرة من التخزين الخاصة بك ، ولكنها توفر أيضًا طرقًا بسيطة للغاية لتفريغ مساحة.


كيفية تفريغ مساحة تخزين iPhone / iPad بسرعة:

* انتقل إلى الإعدادات.

* اضغط على عام ، ثم تخزين iPhone / iPad.

* ألق نظرة على التوصيات في الجزء العلوي ، وقم بتمكينها إذا كنت ترغب في ذلك كوسيلة سريعة لتفريغ مساحة التخزين.

* إذا كان لديك العديد من التوصيات ، فانقر فوق إظهار الكل لرؤية المزيد.

* قد لا تحتوي بعض التوصيات على ميزة لتمكينها ولكنها تتطلب بعض الإجراءات اليدوية لإزالة المحتوى.

* يمكنك أيضًا إلغاء تحميل أحد التطبيقات أو حذف التطبيقات من الإعدادات (اقرأ المزيد عن هذه أدناه)


إليك كيف يبدو ذلك على iPhone (نفس الخطوات والواجهة العامة على iPad):


كيفية تحرير مساحة التخزين على iPhone و iPad بسرعة



أسفل توصيات مساحة تخزين iOS ، ستجد تطبيقاتك مُدرجة حسب معظم المساحة المستخدمة على الأقل. هناك ميزة أخرى مفيدة وهي القدرة على رؤية آخر تاريخ تم استخدام كل تطبيق فيه (خاصة إذا كنت تفضل عدم استخدام إدارتها يدويًا).


يمكنك النقر فوق التطبيقات الفردية لرؤية المزيد من المعلومات ، وسيسمح لك البعض بتعديل / حذف البيانات هناك بينما يمنحك البعض خيار إما إلغاء تحميل التطبيق (وحفظ البيانات) أو حذف التطبيق (حذف البيانات و تطبيق).



كيفية تحرير مساحة التخزين على iPhone و iPad بسرعة



إذا اخترت استخدام ميزة "إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة" أو إلغاء تحميل التطبيقات يدويًا ، فسيتم تفريغ مساحة التخزين حيث ستتم إزالة التطبيق ، ولكن سيتم حفظ البيانات من التطبيق. إذا قمت بتنزيل التطبيق في المستقبل ، فستكون البيانات متوفرة لك.


هناك جانب آخر يجب التحقق منه في الجزء السفلي من الإعدادات> تخزين iPhone / iPad وهو مقدار المساحة التي يستخدمها النظام والآخر.


كيفية تحرير مساحة التخزين على iPhone و iPad بسرعة



 لا يمكنك تعديلها بشكل مباشر لأن iOS يديرها تلقائيًا ، ولكن يمكن أن تكون مفيدة في معرفة ما إذا كانت هناك مشكلة أكبر تتعلق بمساحة التخزين لديك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق