اخر الاخبار

مايكروسوفت تُطلق حل جديد للملء التلقائي لكلمات المرور عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية

 

مايكروسوفت تُطلق حل جديد للملء التلقائي لكلمات المرور عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية


أطلقت شركة مايكروسوفت رسميًا حل الملء التلقائي الجديد ، والذي يتيح للمستخدمين تخزين كلمات مرور مواقع الويب الخاصة بهم وإدارتها بسهولة عبر أجهزة مختلفة ، بما في ذلك أجهزة iPhone و iPad و Mac وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وهواتف Android.


كان الملء التلقائي متاحًا بالفعل كجزء من برنامج تجريبي ، لكن مايكروسوفت توفر الآن الأداة لجميع المستخدمين من خلال تطبيق Microsoft Authenticator ، وإضافة Google Chrome ، وكذلك Microsoft Edge. تمامًا مثل iCloud Keychain ، يقوم Microsoft Autofill بتخزين كلمات المرور الخاصة بك ويسهل إدخالها على مواقع الويب.


يخزن الملء التلقائي كلمات المرور الخاصة بك ضمن حساب مايكروسوفت الخاص بك. لبدء الملء التلقائي على الهاتف المحمول ، افتح تطبيق Microsoft Authenticator ، ثم قم بتسجيل الدخول في علامة التبويب كلمات المرور باستخدام حساب Microsoft الخاص بك. إذا كانت لديك كلمات مرور محفوظة ضمن حساب Microsoft الخاص بك على Microsoft Edge ، فستتم مزامنتها مع تطبيق Authenticator.



مايكروسوفت تُطلق حل جديد للملء التلقائي لكلمات المرور عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية



إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فيمكن استخدام الملء التلقائي من خلال متصفح الويب Microsoft Edge أو مع إضافة Google Chrome. يمكن للمستخدمين القادمين من مديري كلمات المرور الآخرين استيرادهم إلى Microsoft Autofill باستخدام ملف CSV. في نظام iOS ، يتيح لك التطبيق أيضًا حماية كلمات المرور الخاصة بك باستخدام رمز PIN أو Touch ID أو Face ID.


تطبيق Microsoft Authenticator متاح مجانًا على App Store. يتطلب جهاز iPhone أو iPad يعمل بنظام iOS 11 أو إصدار أحدث. ويتوفر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي هواتف أندرويد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق