اخر الاخبار

سيتم إطلاق هاتف Galaxy A12 في الهند الأسبوع المقبل

 

سيتم إطلاق هاتف Galaxy A12 في الهند الأسبوع المقبل


أعلنت شركة سامسونج عن الهاتف الذكي Galaxy A12 إلى جانب Galaxy A02s في نوفمبر للسوق الأوروبية. حصل Galaxy A12 على شهادة BIS الشهر الماضي ، لذلك كانت لدينا فكرة أن الهاتف الذكي قد يتم إطلاقه قريبًا في الهند.


 الآن ، تشير المعلومات أن سامسونج ستطلق الهاتف الذكي Galaxy A12 الأسبوع المقبل في الهند. يخلف Galaxy A12 هاتف Galaxy A11 الذي تم إطلاقه منذ عام تقريبًا. تشمل أبرز ميزات الهاتف الذكي شاشة كبيرة وإعداد كاميرا خلفية رباعية وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. دعونا نلقي نظرة مفصلة على سعر ومواصفات ومميزات Galaxy A12 المرتقب.


تم الكشف عن Galaxy A12 في نوفمبر الماضي مع شاشة 6.5 بوصة HD + Infinit -V و معالج Helio P35 SoC تحت الغطاء. يعمل الهاتف الذكي بنظام Android 10 ويأتي بثلاثة تكوينات للذاكرة مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت. ليس من الواضح ما إذا كانت سامسونج ستجلبهم جميعًا إلى الهند.


يتميز Galaxy A12 بقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب ويشحن ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تسحب الطاقة عبر منفذ USB-C حتى 15 وات.


لا توجد أي كلمة من سامسونج حول إطلاق الهند للهاتفين Galaxy A12 و Galaxy F62 حتى الآن ، لكننا نتوقع أن يبدأ عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي الحملة الترويجية في غضون أيام قليلة إذا كان سيأتي بهذين الهاتفين إلى الهند هذا الشهر.


الهاتف Galaxy A12 متوفر حالياً على متجر أمازون السعودية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق