اخر الاخبار

يقترح التسريب أن OnePlus 9 Pro سيحمل كاميرات تحمل علامة Hasselblad

 

يقترح التسريب أن OnePlus 9 Pro سيحمل كاميرات تحمل علامة Hasselblad


من المتوقع أن تقوم شركة ون بلس بإصدار OnePlus 9 Pro في الأسابيع القليلة القادمة ، والآن يظهر التصميم في صور حية لنموذج أولي لـ OnePlus 9 Pro والعديد من تفاصيل الهاتف التي تم تسريبها إلى قناة YouTube Dave2D.


سيكون لدى OnePlus 9 Pro كاميرات تحمل علامة Hasselblad ، تماشياً مع التسريبات السابقة ، تُظهر الصور العملية لجهاز OnePlus 9 Pro تصميم كاميرا محدث يضم المستشعر الرئيسي ، وبديل عريض للغاية ، واثنين من النهاش الآخرين.


يقترح التسريب أن OnePlus 9 Pro سيحمل كاميرات تحمل علامة Hasselblad



يبدو أن إحدى هذه الكاميرات عبارة عن كاميرا تليفوتوغرافي تدعم التقريب البصري 3.3x ، على الرغم من أن هذا الرقم الغريب قد يرجع إلى البرامج المبكرة وقد يستخدم المنتج النهائي عدسة 3x. الكاميرا الرابعة غامضة بعض الشيء ، قد تكون إما مستشعر عمق أو كاميرا ماكرو أو مرشح ألوان آخر.


يكتمل تصميم الكاميرا بواسطة فلاش LED وما يبدو أنه نظام ضبط تلقائي للصورة بالليزر. ربما تكون أكثر التفاصيل إثارة للاهتمام فيما يتعلق بوحدة الكاميرا الخاصة بـ OnePlus 9 Pro 5G هي العلامة التجارية.


يقترح التسريب أن OnePlus 9 Pro سيحمل كاميرات تحمل علامة Hasselblad



يكشف قلب النموذج الأولي لـ OnePlus 9 Pro 5G عن شاشة ذات حافة منحنية مع العلاقة المعتادة ، هذه الحواف النحيفة والذقن السميكة وثقب صغير في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا الصور الشخصية.


وفقًا للصور التي تم تسريبها ، تدعم الشاشة المضمنة دقة Quad-HD + وتعمل بسرعة 120 هرتز كمعيار ، ولكن هناك خيار معدل تحديث أساسي 60 هرتز لمن يتطلعون إلى إطالة عمر البطارية قدر الإمكان.


يقترح التسريب أن OnePlus 9 Pro سيحمل كاميرات تحمل علامة Hasselblad



عند الحديث عن عمر البطارية ، أكدت المعلومات التي تم تسريبها مسبقًا أن الرائد التالي لـ OnePlus سيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 45 وات والشحن السلكي بقدرة 65 وات. لسوء الحظ ، لا توجد معلومات حول سعة خلية البطارية حتى الآن.


من ناحية المواصفات ، فإن النموذج الأولي لوحدة OnePlus 9 Pro يحتوي على 256 جيجابايت من التخزين الداخلي إلى جانب 11 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لكل تطبيق الإعدادات. من المحتمل أن يرجع ذلك إلى برنامج ما قبل الإصدار ، وقد يكون الرقم الحقيقي 12 غيغابايت.


بالنسبة للشرائح ، أكد OnePlus أنه سيطلق قريبًا هاتفًا واحدًا على الأقل مع معالج Qualcomm's Snapdragon 888 ، ومن المؤكد أن OnePlus 9 Pro هو هذا الجهاز.


يقترن كل هذا بإطار محدث يستمر في استيعاب منزلق التنبيه المهم للغاية ولكنه يبدو أرق من المعتاد. تمامًا مثل OnePlus 9 Pro ، تم تعيين الرائد 2021 لتقديم تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار.


من المقرر الإعلان عن OnePlus 9 Pro المتميز في وقت ما الشهر المقبل. سيكون مصحوبًا بـ OnePlus 9 القياسي ، والذي يعمل أيضًا بواسطة Snapdragon 888 ، والرائد OnePlus 9E الميسور التكلفة ، والذي يجب أن يستخدم Snapdragon 870 الجديد.


بالنسبة للسعر لا نعرف بالضبط كم سيكلف ، ولكن نتوقع أن السعر يبدأ من 899 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق