اخر الاخبار

خدمة BugMeNot تمكنك من تجاوز التسجيل المجاني الإلزامي على مواقع الويب

 

خدمة BugMeNot تمكنك من تجاوز التسجيل المجاني الإلزامي على مواقع الويب


على مر السنين ، أصبح الإنترنت مكانًا معقدًا للغاية ، حيث يضطر المستخدمون الآن إلى التسجيل في مواقع الويب من خلال تقديم تفاصيل مثل الاسم وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إلى المقالات أو غيرها من المحتوى.


 إن إجراء عملية التسجيل أمر شاق ومزعج بالفعل ، والقيام بذلك على موقع ويب من المحتمل جدًا ألا تزوره مرة أخرى يجعل الأمر مثيراً للغضب. علاوة على ذلك ، فإن معظم مواقع الويب التي يتم تشجيع مستفيدي شبكة الويب العالمية على الاشتراك فيها من المرجح أن تضيف عناوين البريد الإلكتروني التي يسجلونها إلى قوائمهم البريدية ، مما يؤدي إلى تلقيهم جحافل من رسائل البريد الإلكتروني العشوائية على أساس منتظم.



لحسن الحظ ، هناك طريقتان يمكنك من خلالها تجاوز التسجيل بالكامل على موقع ويب ومنحهم مرحلة عنوان بريدك الإلكتروني الشرعي. يمكنك إما إنشاء واستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت (يمكن التخلص منه) والذي ستستخدمه فقط لتلقي البريد الإلكتروني لتنشيط حسابك ، وبالتالي منع موقع الويب الذي قمت بالتسجيل فيه من إرسال رسائل بريد إلكتروني عشوائية إليك ، أو يمكنك تخطي مرحلة التسجيل بالكامل ( وهو خيار أفضل بكثير) باستخدام حساب تم إنشاؤه بالفعل على موقع الويب المعني ، والذي تمت مشاركة تفاصيله معك عن طيب خاطر من قبل الشخص الذي أنشأ الحساب في المقام الأول. كل ما عليك فعله هو استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور اللذين تمت مشاركتهما معك ، ويمكنك على الفور الوصول إلى المحتوى الذي كان من الممكن أن تقوم بالتسجيل فيه. كيف يمكنك فعل ذلك؟



حسنًا ، هذا هو المكان الذي يتدخل فيه BugMeNot ويلعب دوره. الغرض من BugMeNot هو تزويد مستخدمي الإنترنت بمنصة يمكنهم من خلالها مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول للحسابات التي قاموا بإنشائها على مواقع الويب المختلفة في جميع أنحاء شبكة الويب العالمية مع إخوانهم.


إذا كنت تتنقل باستمرار للتسجيل في مواقع الويب ، على الرغم من أنك لا ترغب في مشاركة بريدك الإلكتروني؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن BugMeNot يناسبك. بدلاً من إنشاء عمليات تسجيل دخول جديدة ، قام BugMeNot بمشاركة عمليات تسجيل الدخول عبر آلاف مواقع الويب التي يمكن استخدامها.


سيكون من الحكمة ملاحظة أنه تمت مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول لأكثر من 450.000 موقع ويب ليراها العالم على BugMeNot ، وكانت جميع هذه الحسابات مجانية تمامًا في الإنشاء ولم تكلف أي شخص أي أموال. 


الجزء السيئ في موقع BugMeNot هو أن العديد من الأشخاص يضيفون معلومات تسجيل دخول مزيفة لحسابات غير موجودة ، وبينما يقوم نظام تصنيف معلومات تسجيل الدخول الخاص بـ BugMeNot بعمل جيد للتخلص من مثل هذه الحالات ، لا يزال هولاء يمثلون عقبات في طريق الأشخاص الذين يتطلعون إلى الحصول على معلومات تسجيل الدخول على عجل.


كيف تقوم بذلك ، افتح موقع عن طريق النقر هنا BugMeNot أو الانتقال إلى http://www.bugmenot.com على متصفح الإنترنت الذي تختاره.


بمجرد دخولك إلى الصفحة المقصودة لموقع ويب BugMeNot ، اكتب موقع الويب الذي تريد معلومات تسجيل الدخول إليه في مربع المجال / عنوان URL واضغط على Enter أو انقر فوق العدسة المكبرة الموجودة بجانب المربع لبدء البحث في منصة BugMeNot للحصول على معلومات تسجيل الدخول للموقع الذي حددته.



خدمة BugMeNot تمكنك من تجاوز التسجيل المجاني الإلزامي على مواقع الويب



في الصفحة التالية ، سيتم تزويدك بأسماء المستخدمين وكلمات المرور لجميع الحسابات المشتركة التي لم يعثر عليها BugMeNot لموقع الويب الذي حددته. ابحث في قائمة نتائج البحث ، مع مراقبة معدل النجاح المذكور أسفل كل نتيجة بحث ، حيث من المرجح أن تعمل النتائج ذات معدل النجاح الأعلى.



خدمة BugMeNot تمكنك من تجاوز التسجيل المجاني الإلزامي على مواقع الويب



قد يكون الحصول على حساب على موقع ما من خلال موقع BugMeNot أصعب بكثير في الوقت الحاضر مما كان عليه عندما تم تقديم النظام الأساسي لأول مرة ، ولكن BugMeNot أداة مفيدة للغاية مع ذلك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق