اخر الاخبار

قد يبدأ واتساب قريبًا في المعاينة العامة لميزة الأجهزة المتعددة

 

قد يبدأ واتساب قريبًا في المعاينة العامة لميزة الأجهزة المتعددة


لتكون قادرًا على استخدام نفس حساب واتساب على أجهزة متعددة في وقت واحد ، فهذا شيء كان المستخدمون يطلبونه لبعض الوقت الآن. قبل بضعة أشهر ، أبلغنا أن واتساب يعمل على دعم متعدد الأجهزة ، وبينما أسعدت الأخبار المستخدمين ، لم نتمكن بعد من رؤية الميزة قيد التنفيذ.


 ومع ذلك ، من المحتمل أن يتغير هذا قريبًا حيث ورد أن الشركة المملوكة لـ فيسبوك تفكر في معاينة عامة لميزة المراسلة متعددة الأجهزة.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم ، ستسمح ميزة الدعم متعدد الأجهزة للمستخدمين بربط أجهزة متعددة (حتى 4) واستخدامها في نفس الوقت. في حين أن المعاينة العامة قد لا تؤتي ثمارها أبدًا ، فإن الدعم الحقيقي متعدد الأجهزة يعني أنه يمكنك إرسال الرسائل من أي جهاز مرتبط دون أن يتطلب جهازك "الرئيسي" اتصالاً بالإنترنت.


 في الوقت الحالي ، الطريقة الوحيدة لتحقيق أي شيء مشابه عن بُعد هي استخدام WhatsApp Web. ومع ذلك ، يتطلب هذا اتصالاً نشطًا بجهازك الرئيسي ، ويتطلب هذا الجهاز اتصالاً ثابتًا بالبيانات.


لا تتوفر ميزة الأجهزة المتعددة في أي من إصدارات بيتا العامة ، لذلك لا نعرف الكثير عن واجهة المستخدم. لكن ما نعرفه هو أن ميزة الأجهزة المتعددة متوفرة في تطبيقات الدردشة الشائعة الأخرى مثل Telegram.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق