اخر الاخبار

يحصل Galaxy S10 الآن على تحديث OneUI 3.0 المستند إلى Android 11

 

يحصل Galaxy S10 الآن على تحديث OneUI 3.0 المستند إلى Android 11


يتم طرح تحديث OneUI 3.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 11 من سامسونج تدريجيًا إلى المزيد والمزيد من هواتف Galaxy الذكية الرائدة ، ويعتبر Galaxy S20 هو الأحدث الذي يحصل على التحديث. ومع ذلك ، التحديث متاح حاليًا لهواتف S10 5G و S10e للمستخدمين في سويسرا ، لكننا نتوقع أن يصبح متاحًا لـ S10 و S10 + قريبًا جدًا.


ومع ذلك ، إذا كنت أحد أولئك الذين سجلوا في برنامج Galaxy S10 One UI 3.0 التجريبي ، فقد لا يتوفر لك التحديث الثابت OneUI 3.0 على الفور. لذلك ، إذا كنت أحد مختبري الإصدار التجريبي ، فيجب عليك الانتظار لمدة أسبوع أو أسبوعين للحصول على تحديث OneUI 3.0 الثابت.


يتضمن تحديث OneUI 3.0 تغييرات مرئية على بعض تطبيقات الطرف الأول مثل جهات الاتصال والهاتف والمعرض. بصرف النظر عن ذلك ، يضيف التحديث أيضًا القدرة على النقر المزدوج لإيقاف تشغيل الشاشة وفلاتر إضافية للكاميرا والمزيد. يعد تصحيح أمان Android لشهر ديسمبر 2020 أيضًا ميزة مهمة أخرى تحصل عليها في أحدث إصدار من OneUI 3.0. يمكنك معرفة المزيد عن آخر تحديث لـ OneUI هنا.


بصرف النظر عن Galaxy S10 ، سيكون تحديث Android 11 متاحًا أيضًا لبعض الهواتف الذكية متوسطة المدى من سامسونج. وفي الوقت نفسه ، يمكنك التحقق من التحديث يدويًا على جهاز Galaxy S10 5G / S10e بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق