اخر الاخبار

تعلن مايكروسوفت عن ميزة الأخبار والاهتمامات على شريط مهام Windows 10

 

تعلن مايكروسوفت عن ميزة الأخبار والاهتمامات على شريط مهام Windows 10


تقوم شركة مايكروسوفت بإجراء تغيير كبير على شريط مهام نظام Windows 10 قريبًا ، من خلال إضافة عنصر واجهة مستخدم للأخبار والطقس. الميزة الجديدة متاحة في الوقت الحالي للمختبرين.


ستسمح الميزة الجديدة لمستخدمي Windows 10 بالوصول إلى موجز الأخبار والأسهم ومعلومات الطقس مباشرة من شريط المهام. ستتمكن من إلقاء نظرة سريعة على الطقس دون الحاجة إلى فتح قائمة "ابدأ" أو تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية أو التحقق عبر الإنترنت.


ستظهر ميزة شريط المهام في موجز صغير للمحتوى الذي يمكن تخصيصه بأحدث الأخبار الرياضية والعناوين الرئيسية ومعلومات الطقس. تستخدم مايكروسوفت شبكة Microsoft News الخاصة بها لعرض الأخبار والمحتوى من أكثر من 4500 مصدر. كانت الشركة ترعى هذا من خلال الذكاء الاصطناعي في الأشهر الأخيرة ، وستتعرف هذه الميزة الخاصة أيضًا على الأخبار ذات الصلة بك عندما ترفض أو تعجبك القصص في الخلاصة.



تعلن مايكروسوفت عن ميزة الأخبار والاهتمامات على شريط مهام Windows 10



ستتطلب ميزة شريط المهام الجديدة هذه أيضًا تثبيت متصفح Edge المستندة إلى Chromium من مايكروسوفت على جهاز كمبيوتر. هذا يعني أن أي رابط تنقر عليه داخل الميزة سيجبرك على الدخول إلى متصفح Edge لقراءته ، وتقوم مايكروسوفت بتقديم المحتوى في عرض القراءة افتراضيًا.


بالطبع ، يمكنك تعطيل ميزة شريط المهام الجديدة هذه ، وتقول مايكروسوفت إنها ستكون تجربة خالية من الإعلانات.


بدأت مايكروسوفت في اختبار هذه الميزة الجديدة مع Windows Insiders على قناة مطوري Windows 10 اليوم ، ومن المحتمل أن تكون متاحة لجميع المستخدمين في وقت لاحق من هذا العام. سيكون متاحًا في البداية فقط للمختبرين في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا والهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق