اخر الاخبار

يزيل فيسبوك زر "أعجبني" للصفحات ، ويسهل رؤية المحتوى الذي تم التحقق منه

 

يزيل فيسبوك زر "أعجبني" للصفحات ،  ويسهل رؤية المحتوى الذي تم التحقق منه


أعلن فيسبوك عن إعادة تصميم كبيرة للصفحات تقدم تجربة جديدة للمبدعين والشخصيات العامة. أحد التغييرات الملحوظة هو إزالة زر "أعجبني". يقول فيسبوك إن تصميم الصفحات الجديد سيركز على المتابعين بدلاً من الإعجابات لمنح منشئي المحتوى قياسًا مباشرًا أكثر لقاعدة المعجبين بهم. ذلك لأن متابعين الصفحة يشيرون إلى عدد الأشخاص الذين يتلقون تحديثات منها.


تغيير آخر هو إضافة موجز أخبار مخصص للسماح لمالكي الصفحة أو المسؤولين بالانضمام إلى المحادثات كشخصية عامة والتفاعل مع معجبيهم. سترى الصفحات أيضًا اقتراحات للصفحات الأخرى والشخصيات العامة والمجموعات والموضوعات الشائعة. سيرى الأشخاص أيضًا تعليقات الصفحات التي يتابعونها تظهر في أعلى قسم التعليقات في المنشورات الأخرى. يمكن للأشخاص أيضًا متابعة الصفحات مباشرةً من منشورات التعليقات والتوصيات.


يضيف فيسبوك أيضًا تنسيقًا جديدًا للأسئلة والأجوبة للسماح للصفحات بالتفاعل مع المعجبين. يسمح التنسيق الجديد للمتابعين بطرح أسئلة حول مواضيع معينة يعرفها مالكو الصفحة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المسؤولون من التبديل بين ملفاتهم الشخصية والصفحات التي يديرونها. ستكون التفاصيل المهمة مثل السير والمشاركات مرئية بشكل أكبر للأشخاص.


يزيل فيسبوك زر "أعجبني" للصفحات ،  ويسهل رؤية المحتوى الذي تم التحقق منه



كما تلقت أدوات إدارة الصفحة تحسينات. سيتمكن المسؤولون من إدارة أذونات الوصول على مستوى دقيق اعتمادًا على نوع المهمة لأشخاص معينين. يقول فيسبوك إنه عزز أيضًا ميزات الأمان والنزاهة للصفحات لتضييق الخناق على خطاب الكراهية والعنف والمحتوى الجنسي أو غير المرغوب فيه وانتحال الهوية.


تعمل الخدمة أيضًا على جعل شارة التحقق أكثر وضوحًا عبر المشاركات والتعليقات. على سبيل المثال ، التعليقات من صفحة تم التحقق منها على منشورات الآخرين ستظهر في أعلى قسم التعليقات. تم تعيين التغييرات الجديدة ليتم طرحها على جميع الصفحات خلال الأشهر القليلة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق