اخر الاخبار

موقعان لإنشاء مجموعة من "أفضل تسعة صور لك على انستقرام" لعام 2020

 

موقعان لإنشاء مجموعة من "أفضل تسعة صور لك على انستقرام" لعام 2020


قد لا ترغب في استعادة ما نشرته على Instagram في عام 2020 ، أو على الأقل الأشهر التسعة الأخيرة من العام ، ومع ذلك ، فإن إنشاء ملصقة من Instagram لأفضل صورك التسعة الأكثر إعجابًا لهذا العام ، هو تقليد سنوي.


إنه أمر سهل حقًا ، ويستغرق دقيقتين فقط ، لإنشاء شبكة من أفضل تسع صور لك على انستقرام في العام. من خلال موقعين يمكنك من فعل ذلك دون الحاجة إلى تحميل تطبيق على هاتفك الذكي.


ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Top Nine لإنشاء مجموعة من أكثر منشورات Instagram المفضلة لديك. الموقع ، الذي أصبح الآن جزءًا من CreatorKit ، متاح على أي متصفح إنترنت. تتطلب أداة Top Nine إدخال عنوان بريد إلكتروني وعنوان Instagram. إذا كنت لا ترغب في إدخال المعلومات الشخصية ، فيمكنك أيضًا استخدام موقع آخر BestNine ، ولكن Top Nine أسرع قليلاً في توصيل الصورة.


إذا ذهبت إلى Top Nine ، فسيُطلب منك إدخال اسم مستخدم Instagram وعنوان بريدك الإلكتروني. ولكن يقوم بإنشاء العمل الخاص بك بشكل سريع. أما في موقع BestNine ، ستقوم فقط بإدخال اسم مستخدم Instagram الخاص بك. ولكن عملية إنشاء العمل الخاص بك تستغرق وقتاً اطول.


الآن بعد أن قمت بإنشاء الصورة ، يمكنك مشاركتها على Instagram. إذا كنت ترغب في اقتطاع الإحصائيات والنصوص ، فيمكنك القيام بذلك في تطبيق الصور الخاص بك.


وهذا كل شيء! لديك أفضل تسعة صور مجمعة في ملفك الشخصي على Instagram. يمكنك استخدام العلامة #2020bestnine أو #2020topnine لرؤية الأشخاص الآخرين الذين يستخدمونها أيضً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق