اخر الاخبار

تطبيق لإنشاء أفضل تسعة صور لك على انستقرام لـ آيفون وآيباد

 

تطبيق لإنشاء أفضل تسعة صور لك على انستقرام لـ آيفون وآيباد


أثناء تصفحك لخلاصة انستقرام هذا الأسبوع ، من المحتمل أنك شاهدت أفضل 9 منشورات من الأصدقاء والمشاهير. الفكرة هي أن هذه الملخصات تفصل أفضل 9 منشورات على Instagram من حيث الإعجابات لهذا العام.


نظرًا لأن انستقرام لم يطلق طريقة أصلية لإنشاء أفضل 9 صور لك ، فهناك عدد قليل من تطبيقات الطرف الثالث لملء الفراغ. الطريقة الأكثر شيوعًا لإنشاء ومشاركة Instagram Top 9 الخاص بك هذا العام هي من خلال تطبيق Best Nine المسمى بشكل مناسب من متجر التطبيقات.


تطبيق Best Nine ، والذي يتوفر مجانًا على متجر التطبيقات أيضًا. لا يطلب عنوان بريدك الإلكتروني ولا توجد علامة مائية على الصورة النهائية. ومع ذلك ، فإن التطبيق مليئ بالإعلانات.


تتيح لك تطبيق Best Nine إعادة اكتشاف اللحظات التسعة الأولى من عام معين ومشاركتها! يستخدمه الملايين - استرجع أفضل لحظات حياتك.


لمشاركة أفضل 9 شبكات على انستقرام ، انقر فوق الزر "مشاركة" في التطبيق واحفظ الصورة في مكتبة الصور الخاصة بك أو شاركها مباشرة على انستقرام الخاص بك. إذا قمت بحفظه في مكتبة الصور الخاصة بك ، فيمكنك تحميله على Instagram كما تفعل مع أي صورة أخرى.


ماذا تنتظر؟ اصنع أفضل تسعة لك اليوم!


نصيحة أخيرة: كن حذرًا من أي تطبيقات تتطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram. يمكن إنشاء هذه الصور التسعة الأولى بدون هذا الوصول ، كما ترون مع الخدمات التي ذكرناها أعلاه.


رابط تطبيق Best Nine لمستخدمي آيفون وآيباد من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق