اخر الاخبار

تتيح لك ميزة التنبؤات النصية في Outlook كتابة رسائل البريد الإلكتروني بشكل أسرع

 

تتيح لك ميزة التنبؤات النصية في Outlook كتابة رسائل البريد الإلكتروني بشكل أسرع


تختبر شركة مايكروسوفت ميزة جديدة لبرنامج Outlook تتيح لك إنشاء رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها بشكل أسرع من أي وقت مضى عبر نظام التشغيل Windows 10 أو الجهاز المحمول. الميزة المسماة "التنبؤات النصية" متاحة بالفعل على إصدار الويب من Outlook وقد وصلت أخيرًا إلى المزيد من الأنظمة الأساسية.


تستخدم ميزة التنبؤات النصية في Outlook الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت وهي تعمل كثيرًا مثل الكتابة الذكية من جوجل في خدمة Gmail ، سيحاول Outlook أيضًا فهم النص المكتوب ثم اقتراح الكلمات لإنهاء الجملة.


لاستخدام هذه الميزة في Windows 10 ، تحتاج إلى تشغيل تطبيق Outlook لسطح المكتب والضغط على مفتاح "Tab" لتحديد النص المقترح. إذا كنت لا تريد استخدام النص المقترح ، فاستمر في الكتابة. في الأجهزة التي تعمل باللمس ، يمكنك التمرير سريعًا على شاشتك لتحديد الاقتراحات.


تتيح لك ميزة التنبؤات النصية في Outlook كتابة رسائل البريد الإلكتروني بشكل أسرع



يوفر لك توقع النص في Outlook الوقت من خلال فهم أنماط الكلام الشائعة واقتراحها. يمكن أن يقلل أيضًا من فرصة الأخطاء الإملائية والنحوية.


من الجدير بالذكر أيضًا أن مايكروسوفت تخطط لتمكين الميزة افتراضيًا ، ولكن ستتمكن من إيقاف تشغيلها من خلال التوجه إلى الإعدادات (خيارات البريد) في تطبيق Outlook. في الوقت الحالي ، يبدو أنه سيتم دعم اللغة الإنجليزية فقط ، لكن التنبؤات النصية ستدعم لغات إضافية في المستقبل القريب.


التنبؤات النصية لنظامي Android و iOS

إذا كنت تمتلك أي هواتف ذكية تعمل بنظام Android أو iPhone ، فيمكنك أيضًا استخدام ميزة "التنبؤات النصية" الجديدة من مايكروسوفت على تطبيق Outlook الخاص بك قريبًا. حيث ذكرت مايكروسوفت في بيان نُشر على بوابة إدارة Microsoft 365: "سنبدأ في طرح هذا في أوائل يناير ونتوقع أن يكتمل بحلول أواخر فبراير 2021".


لاستخدام أحد الاقتراحات ، ستحتاج إلى التمرير سريعًا على الشاشة. إذا قررت أنك لا تريد أن تنهي Microsoft جملتك ، فتجاهل الاقتراح واستمر في الكتابة. بالطبع ، يمكنك دائمًا إيقاف تشغيله في الإعدادات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق