اخر الاخبار

توسع سامسونج ضغط الدم وميزات مخطط القلب في Galaxy Watch 3 لتشمل 31 دولة جديدة

 

توسع سامسونج ضغط الدم وميزات مخطط القلب في Galaxy Watch 3 لتشمل 31 دولة جديدة


أعلنت شركة سامسونج اليوم أنها توسع ميزة ضغط الدم وميزات تتبع ECG في Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch Active 2 لتشمل 31 دولة أخرى. كانت هذه الوظيفة مقتصرة في السابق على المستخدمين في كوريا الجنوبية. وتعمل الآن سامسونج على تقديمه إلى المزيد من البلدان.


يحتوي كل من Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch Active 2 على الأجهزة المطلوبة التي تمكنهما من قياس ضغط دم المستخدم ومخطط القلب الكهربائي. يمكن الوصول إلى الميزة من خلال تطبيق Samsung Health Monitor الذي سيكون متاحًا الآن على نطاق أوسع.


تم منح تطبيق Samsung Health Monitor علامة CE في ديسمبر 2020 ، مما مكّن الخدمة من التوسع إلى 28 دولة أوروبية. علامة CE هي علامة إدارية تؤكد أن المنتج متوافق مع لوائح السلامة والصحة والبيئة الخاصة بالاتحاد الأوروبي.


ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين في النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ستتمكن الآن رومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة من استخدام ميزة مراقبة ECG وضغط الدم في ساعة سامسونج الذكية الخاصة بهم. أطلقت سامسونج التطبيق أيضًا في تشيلي وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة ، وبذلك يصل إجمالي عدد الدول المدعومة إلى 31 دولة.


تقيس الساعات الذكية من سامسونج ضغط الدم من خلال تحليل موجة النبض الذي يتم تتبعه باستخدام مستشعرات مراقبة معدل ضربات القلب. تعمل وظيفة مخطط كهربية القلب من خلال تحليل النشاط الكهربائي للقلب من خلال جهاز استشعار. سيحتاج المستخدمون إلى تثبيت تطبيق Samsung Health Monitor على كل من ساعتهم الذكية وهاتف Galaxy الذكي لاستخدام هذه الميزات. يتم تثبيت التطبيق تلقائيًا على الساعة الذكية عند تحديث البرامج الثابتة الخاصة بها إلى أحدث إصدار عبر تطبيق Galaxy Wearable.


تقول الشركة أن تطبيق Samsung Health Monitor سيتم طرحه للمستخدمين في هذه الأسواق اعتبارًا من 4 فبراير.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق