اخر الاخبار

أعلنت جوجل عن Chrome OS 88 مع تجربة تسجيل دخول أسرع وتخصيص شاشة القفل

 

أعلنت جوجل عن Chrome OS 88 مع تجربة تسجيل دخول أسرع وتخصيص شاشة القفل


أعلنت شركة جوجل يوم الثلاثاء عن تحديث لنظام التشغيل Chrome يتضمن بعض الميزات الجديدة المصممة لتحسين التجربة اليومية. التحديث Chrome OS 88 متاح ابتداء من اليوم.


إحدى الميزات الجديدة هي تسجيل الدخول إلى الويب بشكل أسرع وأسهل. بدلاً من إدخال كلمة مرور طويلة ، سيسمح نظام التشغيل Chrome OS 88 للمستخدمين بتسجيل الدخول بأمان إلى مواقع الويب باستخدام رقم تعريف شخصي أو بصمة إصبع تم إعدادها باستخدام ميزة مصادقة الويب الجديدة (WebAuthn) من Google.


قالت جوجل "ستتيح لك مواقع الويب التي تدعم WebAuthn استخدام رقم التعريف الشخصي لجهاز Chromebook أو معرف بصمة الإصبع - إذا كان جهاز Chromebook الخاص بك يحتوي على قارئ بصمات أصابع - بدلاً من كلمة المرور التي قمت بتعيينها لموقع الويب". "وإذا كنت تستخدم التحقق بخطوتين لتسجيل الدخول ، فيمكن استخدام رقم التعريف الشخصي لجهاز Chromebook أو معرف بصمة الإصبع كعامل ثانٍ ، لذلك لم تعد بحاجة إلى سحب مفتاح الأمان أو الهاتف للمصادقة."


يتضمن Chrome OS 88 أيضًا ميزات قفل الشاشة المخصصة. الآن ، يمكنك اختيار صورك المفضلة من صور Google أو الاختيار من بين مئات صور معرض الفنون. يمكنك أيضًا استخدام شاشة القفل للتحقق من معلومات مثل الطقس الحالي والموسيقى التي يتم تشغيلها. لاستخدام هذه الميزات لنفسك ، انتقل إلى إعدادات نظام التشغيل Chrome> التخصيص> شاشة التوقف.


سواء كان لديك جهاز Chromebook أو كنت تخطط لشراء أحد أجهزة Chromebook العديدة التي تم الإعلان عنها في CES 2021 ، فإن هذه الإضافات الجديدة في Chrome OS 88 ستحسن تجربتك اليومية بشكل كبير. 


في آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل Chrome ، قدمت Google العديد من الميزات الجديدة المفيدة ، بما في ذلك البحث في علامة التبويب ، ومستوى بطارية Bluetooth في الإعدادات ، وخيارات الخلفية الجديدة. قالت Google أنه من المقرر الإعلان عن المزيد من الميزات لنظام التشغيل Chrome OS في مارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق