اخر الاخبار

تصدر آبل iOS 14.4 و iPadOS 14.4 و tvOS 14.4 و watchOS 7.3 لجميع المستخدمين

 

تصدر آبل iOS 14.4 و iPadOS 14.4 و tvOS 14.4 و watchOS 7.3 لجميع المستخدمين


بعد أقل من أسبوع من نشر المرشحات لإصدار iOS 14.4 و iPadOS 14.4 و tvOS 14.4 و watchOS 7.3 ، أصدرت شركة آبل اليوم التحديثات لجميع المستخدمين. هذه تحديثات طفيفة لنظام التشغيل وتجلب معها بعض الميزات الثانوية ، إلى جانب المحصول المعتاد من إصلاحات الأخطاء.


يجلب iOS 14.4 معه القدرة على مسح رموز QR الصغيرة من كاميرا الجهاز ، ويضيف تصنيف جهاز Bluetooth لسماعات الرأس وأجهزة الصوت الأخرى ، ويمكنه الآن إخطار مستخدمي iPhone 12 series إذا كانت كاميرا الجهاز غير أصلية وفشل التحقق منها بعد يصلح. هناك إصلاحات أخرى للأخطاء ، بما في ذلك إصلاح أخطاء في صور HDR الملتقطة على iPhone 12 Pro. هناك أيضًا إصلاحات لبعض مشكلات لوحة المفاتيح. ملاحظات الإصدار مماثلة لـ iPadOS 14.4.


بالنسبة إلى watchOS 7.3 ، هناك وجه جديد لساعة Unity مستوحى من العلم الأفريقي. يضيف التحديث أيضًا ميزة Time to Walk لمشتركي Apple Fitness + - وهي ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الاستماع إلى القصص الملهمة المسجلة مسبقًا عندما يذهبون في نزهة على الأقدام. يفتح التحديث أيضًا وظيفة ECG وإشعارات عدم انتظام ضربات القلب في المزيد من المناطق بما في ذلك اليابان ومايوت والفلبين وتايوان وتايلاند. يوجد أيضًا إصلاح لعدم استجابة مركز التحكم ومركز الإعلام.


كما يصدر آبل tvOS 14.4. ومع ذلك ، يبدو أن الإصدار بسيط مع تحسينات تحت غطاء المحرك ، حيث لم تكن هناك إضافات للميزات خلال مرحلة الاختبار. أما بالنسبة لنظام macOS Big Sur 11.2 ، فقد قدمت الشركة الإصدار الثاني المُرشح بالأمس فقط ، لذلك ليس من الواضح ما إذا كان هذا الإصدار من أجهزة Mac سيصل إلى جميع المستخدمين اليوم.


كالعادة ، ستكون هذه التحديثات متاحة للتنزيل عبر الأثير لجميع الأجهزة. يمكنك أيضًا التوجه إلى الإعدادات للتحقق من هذه التحديثات وتنزيلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق