اخر الاخبار

تعلن Oppo عن الطرح العالمي لـ Reno5 Pro 5G وعن سماعة Enco X TWS

 

تعلن Oppo عن الطرح العالمي لـ Reno5 Pro 5G وعن سماعة Enco X TWS


أعلنت شركة OPPO عن سلسلة Reno5 في الصين مؤخرًا. والآن ، تحصل المجموعة على طرح عالمي لـ Reno5 Pro 5G. الجهاز هو أول هاتف ذكي يتم تشغيله بواسطة MediaTek's Dimensity 1000+ SoC. يأتي مزودًا بميزات رئيسية مثل الشحن السريع 65W SuperVOOC 2.0 وشاشة AMOLED المنحنية. أعلنت الشركة أيضًا عن إطلاق سماعات Enco X TWS في الهند.


يتم تشغيل Oppo Reno5 Pro 5G بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 1000+. تم إقران SoC بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت ، ولكن للأسف هذه هي كل الذاكرة التي تحصل عليها - لا توجد فتحة MicroSD.



تعلن Oppo عن الطرح العالمي لـ Reno5 Pro 5G وعن سماعة Enco X TWS



يحتوي إعداد الكاميرا الرباعية Reno5 Pro 5G على وحدتين مفيدتين - الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل والكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل. يقال إن المستشعرين الآخرين بدقة 2 ميجابكسل يساعدان في العمق والماكرو. حول المقدمة ، توجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.


داخل Reno5 Pro ، تحصل على بطارية 4350 مللي أمبير مع شحن 65 واط ويتم توفير الشاحن المطلوب في الصندوق.



تعلن Oppo عن الطرح العالمي لـ Reno5 Pro 5G وعن سماعة Enco X TWS



أطلقت OPPO اليوم أيضًا سماعات TWS الخاصة بها والتي تسمى Enco X. تتميز سماعات الأذن التي توضع داخل الأذن مع ساق بمحرك ديناميكي 11 ملم ومحرك غشاء متوازن 6 ملم. أنها تدعم برامج ترميز الصوت LHDC و AAC و SBC.


 علاوة على ذلك ، تم ضبطها بواسطة Dynaudio ، وهي علامة تجارية دنماركية هاي فاي. يمكنك الحصول على دعم Bluetooth 5.2 ، و ANC ، والكمون المنخفض بكلتا الأذنين لجلسات الألعاب. هذه السماعات حاصلة على شهادة IP54 لمقاومة الماء وتزن 4.8 جرام لكل منها.


 تدعي OPPO أن الجهاز يمكن أن يستمر حتى 5.5 ساعة مع إيقاف تشغيل ANC وحتى 4 ساعات عند تنشيط ANC. يمكن لحالة الشحن التي يتم شحنها عبر USB Type-C والشحن اللاسلكي Qi رفع هذه الأرقام حتى 25 ساعة..


سيصل هاتف Oppo Reno5 Pro 5G باللون الأسود أو الأزرق مقابل 35990 روبية هندية (490 دولارًا / 405 يورو). تحتوي سماعة Oppo Enco X أيضًا على خيارين للألوان ، أسود أو أبيض ، وستكلف 9990 روبية هندية (135 دولارًا / 110 يورو). سيصل كلا الجهازين في 22 يناير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق