اخر الاخبار

يظهر هاتف ROG من الجيل التالي في صورة حية

 

يظهر هاتف ROG من الجيل التالي في صورة حية


تستعد شركة Asus لتقديم هاتف ROG الجديد ووفقًا للتكهنات ، سيأتي الهاتف مع بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة. اليوم ، شارك المسرب الصيني WhyLab صورة حية للهاتف المعني.


يظهر هاتف ROG من الجيل التالي في صورة حية



لا نرى سوى ظهره الذي يظهر تصميمًا تم تغييره قليلاً مقارنةً بهاتف ROG Phone 3 السابق ، مع إعداد كاميرا ثلاثية وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل. يمكننا أن نرى أن التصميم الجديد هو تطور لـ ROG Phone 3 بدلاً من إعادة تصميم كاملة. يبدو أن الزاوية اليسرى السفلية تحتوي على زر أحمر خاص يُفترض أنه يعمل كاختصار لوضع الألعاب.


بالنسبة للاسم الفعلي للجهاز ، نحصل على تلميح أنه قد ينتهي به الأمر باسم ROG Phone 5 بسبب ميل صانعي الصينيين إلى تخطي الرقم 4 وهو أمر محبط في الثقافة الصينية.  حيث يعتبر الرقم 4 باللغة الصينية رقمًا سيئ الحظ نظرًا لأنه يبدو مشابهًا جدًا للكلمة الصينية التي تعني الموت.


بالإضافة إلى تسريب الصورة ، لدينا قائمة على موقع شهادة 3C الصيني لما يعتقد أنه هاتف ROG نفسه. الجهاز يحمل رقم الطراز ASUS_I005DA وهو مدرج مع دعم الشحن بقدرة 65 وات. هذا هو نفس الجهاز الذي تم اختباره مسبقًا على Geekbench باستخدام مجموعة شرائح Snapdragon 888 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ونظام Android 11.



يظهر هاتف ROG من الجيل التالي في صورة حية



من الجدير بالذكر أن الملصق الرسمي لما قبل الإصدار ROG يخفي في الواقع لغزًا. يُظهر الملصق الارتباط الفلكي لـ برج الحمل ، والوقت الخاص ببرج الحمل هو 21 مارس - 19 أبريل ، لذلك قد يشير المسؤول إلى أن الهاتف الجديد سيظهر لأول مرة للجمهور خلال هذه الفترة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق