اخر الاخبار

هواوي تزيل جميع منتجات Honor من متجرها الصيني

 

هواوي تزيل جميع منتجات Honor  من متجرها الصيني


في شهر نوفمبر ، انفصلت شركة هواوي رسميًا عن شركة Honor التابعة لها للهواتف الذكية ، وباعتها إلى Shenzhen Zhixin New Information Technology ، وهو اتحاد يضم أكثر من 30 وكيلًا وتاجرًا. كمحاولة منها لحماية العلامة التجارية من المعاناة في الحرب التجارية القائمة بين الولايات المتحدة والصين.


والآن ، قامت هواوي بإزالة جميع منتجات Honor من موقع التجارة الإلكترونية vmall.com المملوك لشركة هواوي على الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول في الصين. تشمل هذه المنتجات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التوجيه والأجهزة القابلة للارتداء والشاشات الذكية والمزيد.


بعد الانفصال ، افتتحت Honor رسميًا متجرها للتجارة الإلكترونية - Honor Mall في الصين والذي سيوفر التسوق والخدمات المتعلقة بعلامة Honor التجارية. لذلك من المنطقي أن هواوي لم تعد تبيع منتجات Honor.


 ومع ذلك ، يحتوي الإصدار الصيني الحالي من متجر Honor على الكثير من القوائم غير الموجودة ويعيد أخطاء 404 لكل جهاز تقريبًا - يبدو أن موقع الويب لا يزال في مرحلة انتقالية ، لكننا على يقين من أنه سيتم تشغيله بأقصى سرعة قريبًا .


بصرف النظر عن هذا ، سوف تطلق Honor أول تشكيلة رئيسية بعد أن أصبحت علامة تجارية مستقلة ، Honor V40 في 18 يناير والتي تقدم أحدث ميزات الأجهزة والبرامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق