اخر الاخبار

موقع GetNotify هو خدمة مجانية لتتبع البريد الإلكتروني

 

موقع GetNotify هو خدمة مجانية لتتبع البريد الإلكتروني


هناك الكثير من المواقع الرائعة  والمفيدة حولنا ، ولكن من الصعب معرفة كل واحد منهم. واليوم سنعرض لك موقع رائع يقدم خدمة مفيدة. هذا الموقع الصغير الأنيق يتتبع ما إذا كانت رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلتها قد تم فتحها وقراءتها من قبل المتلقي. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا عنوان IP الخاص بالمستلم والموقع وتفاصيل المتصفح والمزيد.


موقع GetNotify هو خدمة مجانية لتتبع البريد الإلكتروني تُعلمك عندما يقرأ المستلم البريد الإلكتروني المرسل. يساعد على زيادة المبيعات والإيرادات.


يعمل GetNotify عن طريق إضافة صورة تتبع صغيرة غير مرئية في رسائل البريد الإلكتروني الصادرة وعندما يفتح مستلم البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني ، يتم تنزيل الصورة من خادم GetNotify وسيعرف GetNotify بالضبط متى تم فتح البريد الإلكتروني المرسل وإخطاره بذلك من خلال رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها تتم قراءة البريد الإلكتروني من قبل المستلم.


تتضمن ميزات GetNotify تتبع البريد الإلكتروني والارتباط ، وقراءة الإخطارات إلى الهاتف المحمول عن طريق الرسائل النصية القصيرة ، وتتبع قراءة البريد الإلكتروني والتأكيد ، وغير ذلك الكثير. كما أنه يتتبع المدة التي تمت فيها قراءة البريد الإلكتروني ، ويحصل على عنوان IP الخاص بالمستلم ، والموقع ، وما إلى ذلك ، ويحصل على متصفح المستلم واسم نظام التشغيل ، وما إلى ذلك.


يمكن استخدام مميزات هذا الموقع لرسائل البريد الإلكتروني الشخصية ، ويمكن استخدامها للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، يعمل مع أي عميل / مزود بريد إلكتروني ، يتتبع قراءات بريد إلكتروني متعددة ، يمكنك استخدام صورة التتبع الخاصة بك ، كل ذلك بشكل مجاني تمامًا.


رابط موقع GetNotify

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق