اخر الاخبار

تقدم نتفليكس ترقية صوت "بجودة الاستوديو" لمشاهدي أندرويد

 

تقدم نتفليكس ترقية صوت "بجودة الاستوديو" لمشاهدي أندرويد


تقوم نتفليكس بطرح ترقية لمستخدمي تطبيقها على نظام أندرويد ، والتي ستجعل حياتهم أسهل كثيرًا حيث يُقال إن الصوت يعمل بشكل أفضل مع xHE-AAC. ستتمكن هذه الترقية الخاصة من تحسين جودة صوت نتفليكس. ومع ذلك ، هذا مخصص فقط لمشاهدي أندرويد.


يوفر التنسيق الجديد معدل بت متغيرًا يمكن أن يحسن جودة الصوت عندما يسمح اتصالك بذلك ، ويقلص عندما تكون على رابط خلوي غير مستقر. وفي الوقت نفسه ، تمنع إدارة ارتفاع الصوت التغييرات المتضاربة في الصوت وتعوض البيئات الصاخبة دون التعرض لخطر اقتطاع الأصوات العالية. يمكنك الاستماع على مكبرات الصوت بهاتفك دون صعوبة فهم الحوار.


ومع ذلك ، فإن هذا التغيير الجديد متاح فقط لمستخدمي أندرويد وله متطلبات محددة لهم ليكونوا قادرين على الاستفادة من تحسين الصوت هذا "بجودة الاستوديو". هذا يعني أنه على الرغم من طرحه لنظام أندرويد ، لا يزال يتعين على المستخدمين تلبية متطلبات معينة للاستفادة من هذه الترقية المحددة.


سيحتاج المستخدمون إلى امتلاك هاتف يعمل بـ Android 9 Pie على الأقل لاستخدام xHE-AAC. يعني هذا المطلب أنه بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم Android 9 Pie ، لن يتمكنوا من الاستفادة من ترقية جودة الصوت التي تمت ترقيتها. لن تتمكن بعض وحدات أندرويد من الطرز القديمة من الحصول على هذا التحديث وستتمتع فقط بجودة الصوت العادية التي يواجهها معظم الأشخاص على أندرويد.


 على الرغم من أنه قد لا يستفيد جميع مستخدمي نتفليكس من هذا ، إلا أنه لا يزال تحديثًا جيدًا يوفر تجربة دفق محسنة لأولئك المؤهلين لهذا التحديث. على الرغم من أن هذا التحديث خاص بنظام أندرويد ، إلا أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت نتفليكس تخطط للقيام بذلك لأنظمة تشغيل أخرى أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق