اخر الاخبار

كشف صور جهاز التعقب من سامسونج SmartTag بواسطة NCC

 

كشف صور جهاز التعقب من سامسونج SmartTag بواسطة NCC


من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج جهاز التعقب المستند إلى Bluetooth ، لعناصر مثل المفاتيح والمحافظ في حدث Unpacked الخاص بهم في 14 يناير. الآن تم تسريب الجهاز ، المسمى SmartTags ، عبر سلطة التصديق التايوانية NCC.


بواسطة موقع 91Mobiles تؤكد الشهادة أن المتتبع سيطلق عليه بالفعل Samsung Galaxy SmartTag وأن تصميمه سيذكرنا بمتتبعات البلاط ، يمكن أن يبلغ سعر الجهاز حوالي 17 دولار ، ويأتي بألوان الشوفان والأسود. 


تكشف قائمة NCC عن Samsung Galaxy SmartTag باللون الأسود وشكل دائري مربع. سيكون هناك ثقب على شكل حبل لسلك أو حزام. يمكن أن يكون الجهاز نموذجًا أوليًا حيث لا تحتوي جميع الصور على علامة "Galaxy SmartTag" محفورة داخل الحلقة الدائرية على جهاز التتبع في المقدمة وعلامة "Samsung" التجارية في الخلف.


لا تكشف الشهادة عن مواصفات Samsung Galaxy SmartTag ، ولكن وفقًا للتسريبات والشائعات السابقة ، يمكن للجهاز أن يحزم Bluetooth v5.1. يُقال إن علامة Galaxy الذكية متوافقة مع ميزة SmartThings Find من سامسونج وتوفر وظائف مماثلة لمتتبع البلاط ، بمعنى أنك ستتمكن من تمييز متعقب سامسونج بأي كائن لمعرفة مكانه.


لم تعلن شركة سامسونج عن تاريخ إطلاق Galaxy Smart Tag حتى الآن ، ولكن تنتشر الشائعات بأن جهاز التتبع يمكن أن يظهر لأول مرة جنبًا إلى جنب مع سلسلة Samsung Galaxy S21 في 14 يناير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق