اخر الاخبار

شاهد صورة أول سوار لياقة من شركة OnePlus

 

شاهد صورة أول سوار لياقة من شركة OnePlus


لم تعد OnePlus شركة تركز على تصنيع الهواتف الرائدة ، فقد صنعت الشركة العديد من المنتجات الجديدة العام الماضي ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية و TWS وبالطبع الهواتف الذكية متوسطة المدى مثل OnePlus Nord.


ومن المحتمل أن يستمر هذا الاتجاه هذا العام أيضًا ، فالشركة مستعدة لكشف النقاب عن أول ساعة ذكية على الإطلاق وسوار لياقة. لدينا مؤخرًا بعض التفاصيل حول الساعة الذكية القادمة من OnePlus ، والآن لدينا بعض المعلومات عن سوار اللياقة البدنية القادم من الشركة.


بفضل حساب tipsterStufflistings على تويتر ، نحن نعرف الآن كيف سيبدو سوار اللياقة البدنية القادمة من OnePlus. كما ترى في الصورة ، لا تحاول فرقة اللياقة البدنية أن تكون مختلفة عن منافستها ، في الواقع ، قد تجدها مشابهة جدًا لسوار اللياقة البدنية من شاومي. بصرف النظر عن المظهر ، لم يكشف المرشد عن أي تفاصيل أخرى حول المنتج.


تزعم مصادر قريبة من موقع الويب أن متتبع اللياقة البدنية من OnePlus سيكلف حوالي 40 دولارًا وسيكون متاحًا أولاً في الهند ، على الرغم من أن المستخدمين في أجزاء أخرى من العالم سيحصلون عليه ولكن في وقت لاحق.


 يُقال أيضًا أن الشركة مستعدة لإطلاق سوار اللياقة البدنية الخاص بها في الربع الأول من عام 2021. وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك ، فقد يطلق OnePlus جهاز تعقب اللياقة هذا جنبًا إلى جنب مع OenPlus 9.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق