اخر الاخبار

يمكن الآن مشاركة الاشتراكات وعمليات الشراء داخل التطبيق مع العائلة

 

يمكن الآن مشاركة الاشتراكات وعمليات الشراء داخل التطبيق مع العائلة


في مؤتمر المطورين WWDC 2020 ، أعلنت شركة آبل في الصيف أنها ستوفر وظيفة لمشاركة الاشتراكات وعمليات الشراء داخل التطبيق مع ما يصل إلى ستة أفراد من العائلة لجميع المستخدمين. الآن ، أبلغ العديد من المستخدمين على تويتر ، أن آبل أبلغتهم أن هذه الوظيفة متاحة على الفور.


يمكن العثور على الخيار الجديد "مشاركة الاشتراكات الجديدة" ضمن إعدادات الاشتراك في منطقة "معرف Apple" ويتم تنشيطه افتراضيًا. من المتطلبات الأساسية للمشاركة في الدوائر العائلية أن يسمح موفر التطبيق أو المطور المعني بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب معالجة الاشتراك أو الشراء داخل التطبيق عبر واجهة الدفع الخاصة بـ Apple.


 يُستثنى من المشاركة ما يُسمى "المواد الاستهلاكية" ، أي المواد الاستهلاكية مثل عملات الألعاب ، بينما يمكن لأفراد العائلة استخدام عمليات الشراء داخل التطبيق ، التي تنشط وظائف معينة ، مجانًا.


لطالما كان من الممكن مشاركة خدمات الاشتراك الداخلية ، مثل Apple TV + و Apple Arcade ومساحة تخزين iCloud ، بالإضافة إلى عمليات الشراء في iTunes Store أو Apple Books داخل العائلة. مع هذه الميزة الجديدة ، يمكن لموفري الجهات الخارجية الآن بسهولة تقديم اشتراك عائلي أو عمليات شراء جماعية داخل التطبيق لتنشيط الوظائف. في غضون ذلك ، تعد المعاملات المكتملة بعد التنزيل المجاني نموذج التمويل المفضل للمزيد والمزيد من التطبيقات.


أعلنت آبل عن توسيع "المشاركة العائلية" لنظام iOS 14. ليس من الواضح ما إذا كان مستخدمو الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل iOS سيتعين عليهم توقع قيود فيما يتعلق بهذه الوظيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق