اخر الاخبار

تطلق Razer سماعات الأذن Hammerhead True Wireless Pro مع اعتماد ANC و THX

 

تطلق Razer سماعات الأذن Hammerhead True Wireless Pro


أعلنت شركة Razer ، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال أسلوب الحياة للاعبين ، اليوم عن سماعات الأذن Razer Hammerhead True Wireless Pro ، والتي تتميز بكل من صوت THX المعتمد من أجل صوت عالي الدقة وإلغاء الضوضاء النشط الهجين المتقدم لتحقيق تجربة استماع لا مثيل لها ، وصوت واضح ونقي. صوت جهير مؤثر ، جاهز لأي موقف ، بغض النظر عما إذا كنت في حالة تنقل أو تعمل من المنزل.


كما هو الحال مع سماعات أذن Hammerhead True Wireless القياسية المفضلة لدى المعجبين ، يتميز طراز Pro بعناصر تحكم باللمس مريحة وتوافق مع المساعدة الصوتية ، واتصال Bluetooth منخفض زمن الوصول المخصص وعمر بطارية ممتد مع علبة إعادة الشحن.


 يتم ضمان ملاءمة مريحة وآمنة مع عزل محسن للضوضاء من خلال تصميم داخل الأذن وإدراج رؤوس أذن متوافقة مع رغوة الذاكرة الممتازة. تم تصنيف سماعات الأذن Hammerhead True Wireless Pro أيضًا وفقًا لمعيار IPX4 للحماية من العرق ورذاذ الماء.


تطلق Razer سماعات الأذن Hammerhead True Wireless Pro



عامل الجذب الرئيسي هنا هو الصوت المعتمد من THX. مثل Opus ، يقدم Hammerhead Pro صوتًا "عالي الدقة" مع اهتمام خاص بنطاق التردد والاستجابة ، بالإضافة إلى التفاصيل الصوتية والجهير العميق الذي لا يشوه ، حتى عند مستويات الصوت الأعلى. تتطلب الشارة أيضًا عزلًا صارمًا للضوضاء ، وهو ما تحققه الشركة من خلال تصميم داخل الأذن ومجموعة متنوعة من أطراف الأذن لتناسب أشكال الأذن الفريدة. علاوة على ذلك ، تتضمن الشركة مجموعة من نصائح الإسفنج Comply لملاءمة أكثر توسيدًا والتي تتوسع بمجرد وضع سماعات الأذن في مكانها.



تطلق Razer سماعات الأذن Hammerhead True Wireless Pro



توفر Hammerhead Pro أيضًا عناصر تحكم باللمس لتنشيط وضع الانتباه السريع وتشغيل الموسيقى واستقبال المكالمات واستدعاء مساعد افتراضي. يمكن إعادة تكوين هذه الإيماءات في التطبيق المصاحب لـ Razer ، حيث يمكنك أيضًا ضبط EQ وإجراء اختبار مناسب للتأكد من أنك حددت أطراف الأذن الصحيحة. تم تصنيف سماعات الأذن أيضًا بـ IPX4 ، لذا يجب أن تتحمل العرق والبقع على ما يرام.


مثل طراز Hammerhead السابق ، يفتقر إصدار Pro هذا تحسين في عمر البطارية. تعد Razer بأربع ساعات فقط على سماعات الأذن مع أربع شحنات إضافية في العلبة. تبيع الشركة أيضًا حقيبة TPU للحالة.


تتوفر سماعة Hammerhead True Wireless Pro اليوم من موقع Razer.com مقابل 200 دولار (210 يورو). الحالة الإضافية الاختيارية هي 30 دولارًا (35 يورو). كلاهما سيطرح للبيع لدى تجار تجزئة إضافيين في وقت لاحق من هذا الشهر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق