اخر الاخبار

يضيف Chrome OS 87 مستويات بطارية جهاز Bluetooth والبحث في علامة التبويب

 

يضيف Chrome OS 87 مستويات بطارية جهاز Bluetooth


تطرح شركة جوجل إصدارًا جديدًا من نظام التشغيل Chrome ، مما يجعله يتماشى مع إصدار متصفح Chrome ، والذي تم تحديثه إلى الإصدار 87 قبل أسبوعين. ويضيف بعض الميزات الرائعة لمساعدتك أثناء تصفح الويب وعند استخدام ملحقات Bluetooth.


 يتضمن Chrome OS 87 بعض التغييرات فقط ، بدءًا من دعم مستويات بطارية Bluetooth. إضافة جوجل هذه الإمكانية إلى أندرويد في عام 2017 ، مما يسمح للمستخدمين برؤية مستوى بطارية ملحقات Bluetooth المتصلة ، مثل سماعات الرأس ، مباشرة على الهاتف. الآن ، ستعرض أجهزة Chrome OS إشعارًا بمستوى البطارية عند توصيل أحد الملحقات. يمكن أيضًا التحقق من ذلك في لوحة الإعدادات السريعة.


ميزة جديدة أخرى هي البحث في علامة التبويب في متصفح Chrome. تتيح هذه الميزة ، التي يتم الوصول إليها من خلال قائمة المتصفح ، للمستخدمين البحث عن علامات التبويب عبر جميع نوافذ المتصفح المفتوحة للعثور على ما يبحثون عنه. عادةً ما يكون لدي عشرات من علامات التبويب المفتوحة في أي وقت ، لذلك يمكنني أن أرى كيف يمكن أن يكون البحث باستخدام علامة التبويب طريقة سهلة حقًا للعثور على شيء فقدته في هذه العملية.


تضيف Google أيضًا بحث علامات التبويب إلى إصدار سطح المكتب من Chrome ، على الرغم من أن الشركة قالت في منتصف نوفمبر إن الميزة ستظهر أولاً في أجهزة Chromebook وأنظمة سطح المكتب الأخرى "قريبًا".


إلى جانب ذلك ، أعلنت الشركة عن بعض التحسينات على تجربة الكتابة اليدوية قبل بضعة أيام. يجب أن تقوم لوحة المفاتيح على الشاشة الآن بعمل أفضل في التعرف على الكتابة اليدوية والتعليقات التوضيحية ، مما يجعل التجربة أكثر سلاسة.


أيضاً ، يحتوي Chrome OS 87 على 36 خلفية جديدة للاختيار من بينها ، وذلك بفضل التعاون مع أربعة فنانين مختلفين. يتم طرح هذا التحديث تدريجيًا ، ويجب أن يكون متاحًا للأجهزة المدعومة في الأيام القليلة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق