اخر الاخبار

موتورولا تعمل على هاتفين ذكيين جديدان بميزانية محدودة لعام 2021

 

موتورولا تعمل على هاتفين ذكيين جديدان بميزانية محدودة لعام 2021 2021


ستطلق شركة موتورولا هاتفين ذكيين إضافيين بميزانية محدودة مع Android 11 العام المقبل. ستظهر الأجهزة تحت الأسماء الرمزية Capri و Caprip (أو Capri Plus) في الربع الأول من عام 2021.


بالإضافة إلى الهاتف الرائد "Motorola Nio" ، والذي تم التخطيط له أيضًا في العام المقبل ، سيكون هناك هاتفان ذكيان بميزانية محدودة تحت اسم "Motorola Capri".


يتم تطوير الجهاز الأرخص "XT2127" تحت الاسم الرمزي "Capri" ويعمل على لوحة "Bengal" ، ومن المرجح أن يتم استخدام Snapdragon 460 كمعالج. وفقًا للمعلومات ، تتوفر 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من السعة التخزينية كتكوينات. تبلغ دقة الشاشة HD + (720 × 1600 بكسل) وتعمل بمعدل تحديث 60 هرتز.


وسيحصل الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. المستشعر الرئيسي في الخلف هو مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ، جنبًا إلى جنب مع مستشعر معلومات العمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل وربما عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل. يدعم شريحتين SIM. NFC أيضًا.


بالنسبة للإصدار الأفضل من موتورولا Capri Plus أو "XT2129" يحتوي على شاشة 90 هرتز وذاكرة 128 جيجا بايت مقارنة بالإصدار الأرخص ، لكنه يحتفظ بدقة HD +. يبدو أن هناك خيارين للتخزين ، 64 جيجابايت / 4 جيجابايت و 128 جيجابايت / 6 جيجابايت.


وسيحصل الهاتف على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل ككاميرا سيلفي. ومستشعر بدقة 64 ميجابكسل ككاميرا رئيسية يتم استخدام عدسة بدقة 2 ميجابكسل من OmniVision  كمستشعر معلومات العمق ، كما يوجد مستشعر زاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل (ربما) من سامسونج على اللوحة. يتم استخدام نفس المستشعر لكاميرا الماكرو كما هو الحال في الطراز الأرخص. كما يدعم الجهاز شريحتين SIM.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق