اخر الاخبار

خصم 1600 ريال على تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة كريستال الترا اتش دي على أمازون السعودية

 

خصم 1600 ريال على تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة كريستال الترا اتش دي


إذا كنت تبحث عن شراء تلفزيون ذكي بمواصفات رائعة وسعر مناسب ، فلن تجد أفضل من تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة كريستال الترا اتش دي ، خصوصاً أنه يحصل حالياً على عرض رائع 43% على موقع أمازون السعودية. حيث يبلغ السعر العادي للتلفزيون الذكي بـ 3,749 ريال ، والآن ستحصل عليه بسعر 2,149 ريال ، بمعنى أنك ستوفر 1,600 ريال.


اغمر نفسك في روعة الصورة مع نطاق الألوان الأوسع. تقدم لك الشاشة Crystal تعبير لوني محسًّن يتيح لك مشاهدة كل التفاصيل الدقيقة. يتميز تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة كريستال الترا اتش دي بمعالج Crystal 4K ، الذي يوفر جودة صورة تبهرك وتنظم اللون، وتعزز نسبة التباين العالية، وتتقن استخدام تكنولوجيا (HDR).



خصم 1600 ريال على تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة كريستال الترا اتش دي



تصميم ثلاثي الجوانب بدون حواف ، تصميم انسيابي أنيق يجذبك لمشاهدة أنقى الصور. صُمم هذا التلفزيون بأبسط الأنماط في كل زاوية، مع عدم وجود أي حواف، مما يضع معايير جديدة للتلفزيون. كل ذلك حتى تستطيع الانغماس في تجربة سينمائية رائعة ليس لها مثيل.


يتفوق التلفزيون المُزود بدقة 4K UHD عن نظيره المُزود بدقة FHD بأربعة أضعاف وحدات البكسل، ومن ثم يمنحك صورًا شديدة الوضوح تدلل بها حاسة نظرك. شاهد المحتوى كأنك في قلب الحدث. وتزيد تكنولوجيا المدى الديناميكي العالي (HDR) من مستوى التعبير عن السطوع في تلفزيونك بحيث يمكنك الاستمتاع بنطاق وافر من الألوان والتفاصيل المرئية، حتى في أكثر المشاهد إظلامًا.


بفضل معزز الألعاب، يمكنك اللعب بصورة أسرع؛ فهذه الخاصية قادرة على تحسين أداء شاشتك بحيث يتسنى لك التحكم في اللعبة على نطاق أوسع عن طريق الحد من تأخير المدخلات الذي يكاد يكون غير ملحوظ. فلتنعم باللعب الانسيابي في أفضل حالاته دون ضبابية الحركة أو اهتزازها.


يقدم تلفزيون سامسونج UHD حلًا رائعًا لتنظيم جميع كابلات تلفزيونك وإخفائها في الحامل دون أي جهد. فيساعدك ذلك في تقليل الفوضى في المكان والاستمتاع الكامل بتصميم تلفزيونك المذهل.


العثور على مجموعة متنوعة من المحتوى باستخدام جهاز أحادي للتحكم عن بُعد ، كل ما تحتاجه لاكتشاف آلاف المحتويات المختلفة في مكان واحد هو جهاز التحكم عن بُعد الأحادي الذي يمكنك استخدامه للتحكم في جهاز الاستقبال الرقمي أو وحدة الألعاب أو التطبيقات أو حتى البث التلفزيوني المباشر.



خصم 1600 ريال على تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة كريستال الترا اتش دي



يُعد انعكاس صورة الأفلام أو تشغيل المقاطع الموسيقية من الهاتف الذكي على شاشة التلفزيون أمرًا بسيطًا يحدث بلمسة واحدة. عندما تلمس جهاز التلفزيون بالهاتف الذكي، يستشعر التلفزيون اللمسة ويعكس تشغيل الملفات بطريقة تلقائية. وبذلك، يصبح الانتقال إلى شاشة التلفزيون سريعًا وسهلًا لمواصلة الاستمتاع بمحتواك المفضل.


يتوافق تلفزيون سامسونج الجديد مع المساعد Google لإنجاز الكثير من الأعمال دون حتى شغل يديك. فهذه الميزة تمكِّنك من تغيير القنوات وضبط الصوت والتحكم في إعادة تشغيل المحتوى، وغير ذلك الكثير، باستخدام صوتك فقط.


مع ميزة AirPlay 2 المضمنة، يمكنك الاستمتاع ببث أو مشاركة أي محتوى من أجهزة Apple على الشاشة الكبيرة. قم بتشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور وغير ذلك الكثير بكل سهولة من جهاز iPhone أو iPad أو Mac على تلفزيون سامسونج.


استمتع بشاشة جاهزة بدقة 4 كي، وبوصة عالية الدقة، تلفزيون ذكي، مما يعرض الأداء الاستثنائي مع استجابة سريعة، وتألق اتش دي مع سطوع ولون وتفاصيل اتش دي ار، مما يجعل كل ما تشاهده واضحًا ومشرقًا وواقعيًا بشكل لا يصدق


أسرع قبل إنتهاء هذا العرض الكبير

للحصول على تلفزيون سامسونج الذكي 55 بوصة كريستال الترا اتش دي بخصم 1600 ريال من هنا أمازون السعودية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق