اخر الاخبار

أكدت لينوفو رسميًا ظهور سلسلة Lemon K12 في 9 ديسمبر

 

أكدت لينوفو رسميًا ظهور سلسلة Lemon K12 في 9 ديسمبر


قبل أيام قليلة ، تم الإبلاغ عن أن شركة لينوفو قد تطلق سلسلة هواتفها الذكية متوسطة التكلفة مرة أخرى. كما ألمح المدير العام لشركة لينوفو أيضًا إلى أن الشركة ستعيد تشغيل سلسلة Lemon وتعيد إصدار هواتف جديدة.


اليوم ، أكدت الشركة عودة سلسلة Lemon على حسابها الرسمي على Weibo. ذكرت الشركة الإصدار الجديد من سلسلة Lemon K12 ، يلاحظ أن لينوفو ستواصل سلسلة الليمون من سلسلة K12 ، وسيعقد حدث الإطلاق في 9 ديسمبر.


إذا نظرنا إلى الهواتف الذكية السابقة لسلسلة Lenovo Lemon ، فعادة ما كانت أجهزة ذات ميزانية محدودة مع شرائح للمبتدئين مثل سلسلة Snapdragon 400. لذلك ، من المتوقع أن تتكون سلسلة Lemon الجديدة كليًا أيضًا من نفس النوع من الأجهزة ولكن مع شرائح الجيل الجديد.


الشركة المصنعة للهواتف الذكية الأكثر شهرة ، Redmi (العلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi) ، ستكون منافسًا كبيرًا لخط الإنتاج هذا. 


اسم الجهاز غير معروف حتى الآن. وفقًا للتقارير ، ستكون النسخة الصينية من Moto G9 Power. كما هو الحال في شهادة FCC ، تم رصد الجهاز مرتين بنفس أرقام الطراز ولكن بعلامات تجارية مختلفة. العلامة التجارية الثانية كانت Lenovo.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق