اخر الاخبار

يظهر هاتف Galaxy A32 5G في عروض CAD مع شاشة Infinity-V

 

يظهر هاتف Galaxy A32 5G في CAD مع شاشة Infinity-V


في سبتمبر ، طرحت سامسونج الهاتف الذكي Galaxy A42 5G في الأسواق الأوروبية. الهاتف الذي يعمل بمجموعة شرائح Snapdragon 750G هو هاتف 5G الأقل تكلفة من العلامة التجارية. كشفت التقارير الأخيرة أن الشركة ستكشف قريبًا عن Galaxy A32 5G. قبل وصوله ، قام المرشد الشهير OnLeaks بمشاركة عروض CAD الخاصة بهاتف Galaxy A32 5G للكشف عن تصميمه بالكامل.


كشفت شركة Tipster أن هاتف Galaxy A32 5G سيكون له هيكل من البولي كربونات. تحتوي معظم هواتف سامسونج المتوفرة في السوق على حواف منحنية وكاميرات بارزة. ومع ذلك ، فإن Galaxy A32 له جاذبية مختلفة لأنه يحتوي على خلفية مسطحة ، ولا يحتوي على غلاف الكاميرا.


تبرز الكاميرات الثلاثية المحاذاة رأسيًا لجهاز Galaxy A32 من الغلاف البلاستيكي. الرماة الثلاثية مصحوبة بفلاش LED وجهاز استشعار غير معروف. تم تجهيز الجانب الأمامي من Galaxy A32 بشاشة مقاس 6.5 بوصة تقريبًا. توجد كاميرا الصور الشخصية داخل فتحة Infinity-V. الشاشة محاطة بإطارات سميكة وذقن كبير.



يظهر هاتف Galaxy A32 5G في CAD مع شاشة Infinity-V



يبلغ حجم هاتف Galaxy A32 5G حوالي 164.2 × 76.1 × 9.1 ملم ويزيد سمكه بمقدار 1 ملم في منطقة الكاميرا الخلفية. تم تجهيز الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مواجه للجانب ومقبس صوت مقاس 3.5 مم ومنفذ USB-C ومكبر صوت خارجي حول الحواف.


لا يحتوي التسريب على معلومات عن المواصفات الأخرى لجهاز Galaxy A32 5G. تقول الشائعات أن وحدة الكاميرا يمكن أن تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.


 في حين أن شركة سامسونج لم تفصح أو تلمح عن موعد وصول Galaxy A32 ، يبدو أن تاريخ إطلاقه قد لا يكون بعيدًا.

هناك تعليق واحد: