اخر الاخبار

تكشف Amazfit عن ساعتين ذكيتين جديدتين Pop Pro و GTS 2 mini

 

تكشف Amazfit عن ساعتين ذكيتين جديدتين Pop Pro و GTS 2 mini


كشفت العلامة التجارية Amazfit التابعة لشركة Huami ، عن اثنين من الأجهزة القابلة للارتداء مع ساعتها الذكية الجديدة Amazfit Pop Pro و Amazfit GTS 2 mini. تأتي الأجهزة كتنوع من Amazfit Pop و Amazfit GTS 2 المعروفين بالفعل مع بعض الاختلافات الرئيسية.


بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن ساعة Amazfit Pop Pro مطابق للنسخ غير المحترفة التي تباع في الهند تحت اسم Amazfit Bip U. نحن ننظر إلى شاشة LCD مربعة مقاس 1.43 بوصة وبلوتوث 5 و 5ATM و 60 وضعًا رياضيًا ، إلخ. البطارية 225 مللي أمبير والشركة تعد بعمر 9 أيام بشحنة واحدة.


ما يميز جهاز Pro هو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص به ، فقد اعتمد Amazfit Pop العادي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالهاتف المتصل ، مما يعني أنه لم يكن يتتبع تمارين الجري وركوب الدراجات بشكل صحيح إذا لم يكن هاتفك معك أيضًا.


تم تحديد سعر Amazfit POP Pro عند 399 يوان (60 دولارًا أمريكيًا / 4480 روبية تقريبًا) ويأتي بألوان الأسود والوردي والأخضر. سيطرح للبيع في الصين اعتبارًا من 10 ديسمبر. تجدر الإشارة إلى أن Amazfit POP Pro سيطلق قريبًا في الهند باسم Amazfit Bip U Pro.



تكشف Amazfit عن ساعتين ذكيتين جديدتين Pop Pro و GTS 2 mini



بالنسبة لساعة Amazfit GTS 2 mini فهي لا تجلب ميزات جديدة ، إنها بنفس المزايا تمامًا مثل Amazfit GTS 2. الاختلاف هو الحجم وسعة البطارية. بدلاً من 1.65 "AMOLED ، لدينا الآن شاشة 1.55" بوصة.


 تبلغ سعة خلية الطاقة 220 مللي أمبير في الساعة ، ولكن نظرًا للشاشة الأصغر واستهلاك أقل للطاقة ، فإن GTS 2 mini ستحافظ على الاستخدام المكثف لمدة 7 أيام والاستخدام المنتظم لمدة 14 يومًا وأرقام التحمل الأساسية في وضع الساعة لمدة 21 يومًا.


سمح تقليل حجم الشاشة بمقدار 0.1 بوصة لشركة Amazfit بتقديم جهاز صغير يمكن ارتداؤه مقابل 300 يوان صيني أرخص من الجهاز العادي. السعر هو 699 يوان صيني و GTS 2 ميني معروض للبيع بالفعل على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية باللون الوردي أو الأخضر أو ​​الأسود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق