اخر الاخبار

أداة AutoDraw الآن يمكنك رسم أي شيء وسيقوم الذكاء الإصطناعي بمساعدتك

 

أداة AutoDraw الآن يمكنك رسم أي شيء وسيقوم الذكاء الإصطناعي بمساعدتك


تتمتع جوجل بسمعة طيبة في مجال الذكاء الاصطناعي في السنوات الأخيرة. وقد قامت بالعديد من المشاريع التي صدمت الصناعة ، مثل Alpha Go. في هذا الوقت ، يُطلق على هذا الذكاء الاصطناعي المرتبط بالرسم اسم "الرسم التلقائي". كما يوحي الاسم ، يمكن أن يرسم تلقائيًا.


وظيفة AutoDraw هي أنه يمكنك رسم اسكتشات على لوحة الرسم. حتى إذا كان الرسم فوضويًا ، يمكن للذكاء الاصطناعي التمييز بين ما ترسمه ورسم الرسومات البسيطة الرائعة المقابلة تلقائيًا لمساعدتك في تحسين عملك. 


أداة "AutoDraw" هو نوع جديد من أدوات الرسم. فهي تجمع بين التعلم الآلي والرسومات من الفنانين الموهوبين لمساعدة الجميع على إنشاء أي شيء مرئي بسرعة. لا يوجد شيء للتنزيل. لا شيء لدفع ثمنه. وهو يعمل في أي مكان: هاتف ذكي ، أو جهاز لوحي ، أو كمبيوتر محمول ، أو سطح مكتب ، وما إلى ذلك.


استخدام AutoDraw بسيط للغاية. بعد الدخول إلى لوحة الرسم ، انقر فوق قلم الرسم التلقائي لبدء الرسم. عندما تقوم بالرسم باستخدام فرش الرسم التلقائي ، سيتعرف الذكاء الاصطناعي تلقائيًا على نطاق الرسم الخاص بك ويستخدم خانة الاختيار لتحديده تلقائيًا.



أداة AutoDraw الآن يمكنك رسم أي شيء وسيقوم الذكاء الإصطناعي بمساعدتك



 في الوقت نفسه ، سيتم تقديم محتوى الصورة التخمينية في أعلى الصفحة. انقر فوق الرسم الموجود أعلى الصفحة ، وسيقوم الرسم التلقائي بإكمال الرسم تلقائيًا. سيعمل الرسم التلقائي على تخمين ما تريد رسمه تلقائيًا ، ثم يقدم بدائل. هذا بسيط للغاية وسهل الاستخدام.



أداة AutoDraw الآن يمكنك رسم أي شيء وسيقوم الذكاء الإصطناعي بمساعدتك



يطابق AutoDraw رسومات الشعار المبتكرة الخاصة بك على الإنترنت مع الرسومات الاحترافية باستخدام أي جهاز. ابدأ صورة ، وعندما تضيف إلى الصورة ، تقدم خوارزميات الرسم التلقائي التطابقات الممكنة لمحاولتك. انقر فوق أي من الصور المطابقة لاستبدال رسومات الشعار المبتكرة برسم مكتمل. استخدم أدوات الموقع لإضافة نص وتغيير المخطط التفصيلي وملء الألوان وإضافة الأشكال. عند الانتهاء ، قم بتنزيل إنشاءك كملف PNG على جهازك. شارك الرسم الخاص بك باستخدام روابط وسائل التواصل الاجتماعي أو عنوان URL.


بشكل عام ، تعد أداة AutoDraw سهل الاستخدام للغاية ، والتأثير مذهل. ولكن "خلف الكواليس" ، هناك الكثير من الوظائف التي يقوم بها الذكاء الاصطناعي. في الواقع ، يقوم الأخير بجمع البيانات وتخزينها ثم استخدامها في كل مرة يرسم فيها شخص ما لوحة عبر هذه الأداة. مع زيادة تدريب البيانات الضخمة ، يجب أن تزداد مهارتها يومًا بعد يوم.


شاهد الفيديو التالي

رابط أداة AutoDraw 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق