اخر الاخبار

OPPO براءات اختراع لهاتف بشاشة قابلة للطي إلى الداخل

 

OPPO براءات اختراع لهاتف مع شاشة قابلة للطي إلى الداخل
LetsGoDigital


تطلق شركة Oppo هواتف ذكية جديدة على أساس منتظم. مثل سلسلة Reno4 5G التي تم الكشف عنها الأسبوع الماضي ، والتي تتكون من ثلاثة هواتف 5G مثيرة للاهتمام. على الرغم من أن الشركة المصنعة للهواتف الذكية في الصين معروفة بالابتكار والتقدم ، إلا أنه لم يتم إطلاق هاتف Oppo القابل للطي حتى الآن.


 ومع ذلك ، فقد عرضت الشركة بالفعل نموذجًا أوليًا لهاتف Oppo الذكي القابل للطي في بداية عام 2019. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج لم يقدم قيمة مضافة كبيرة للمستخدم ، كما صرح بذلك رئيس شركة Oppo في ذلك الوقت.


يبدو أن الشركة الصينية العملاقة تستعد للكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي الذي يشبه الصدفة. سجلت شركة Oppo براءة اختراع جديدة لدى المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو). تمت الموافقة على براءة الاختراع ونشرها في 3 سبتمبر. وفقًا للوثائق ، يستخدم الجهاز مفصلًا دوارًا مع التروس. يسمح للهاتف بأربع زوايا مختلفة قابلة للاستخدام.



OPPO براءات اختراع لهاتف مع شاشة قابلة للطي إلى الداخل
LetsGoDigital



قام الأشخاص الموهوبون في LetsGoDigital بسرعة بعرض مجموعة من العروض بناءً على صور براءات الاختراع. تُظهر العروض حقيقة مثيرة للفضول ، لا يحتوي هاتف Oppo القابل للطي على شاشة عرض. بمعنى آخر ، بمجرد طي الهاتف ، لا يمكنك رؤية من المتصل أو ما هو الإشعار الذي وصل حتى تفتحه.


OPPO براءات اختراع لهاتف مع شاشة قابلة للطي إلى الداخل
LetsGoDigital



 على سبيل المثال ، يوفر Galaxy Z Flip شاشة خارجية صغيرة مفيدة لهذه السيناريوهات المذكورة أعلاه. على الرغم من عدم وجود شاشة خارجية ، لا يزال Oppo يقدم عرضًا تقليديًا عند فتحه وكاميرا مثقبة محاذاة للوسط. علاوة على ذلك ، إذا حكمنا من خلال العرض ، فإن الشاشة أقل حوافًا من Galaxy Z Flip الذي يحتوي على حواف سميكة على الجانبين.



OPPO براءات اختراع لهاتف مع شاشة قابلة للطي إلى الداخل
LetsGoDigital



لا تكشف براءات الاختراع عن عدد الكاميرات في هذا الهاتف الذكي. على الرغم من ذلك ، تُظهر العروض جهازًا بثلاث كاميرات خلفية. حسنًا ، هذا يتناسب مع معايير السوق الحالية. بالطبع. تعد شركة Oppo واحدة من الشركات الرائدة في قسم الكاميرات المتعددة ، لذلك يمكننا توقع وجود كاميرات متعددة هنا أيضًا.


ومع ذلك ، لا يجب أخذ براءات الاختراع هذه على محمل الجد. ففي النهاية ، لا يعد تسجيل براءة الاختراع دليلًا لا يمكن إنكاره على وجود الجهاز. ربما تقوم شركة Oppo بتثبيت الأفكار وحمايتها لاستخدامها في المستقبل. بالطبع ، نأمل أن تدخل المزيد من الشركات في قطاع الهواتف القابلة للطي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق