اخر الاخبار

يظهر هاتف نوكيا جديد على موقع TENAA الإلكتروني

 

يظهر هاتف نوكيا جديد على موقع TENAA الإلكتروني


لم تعد HMD Global ، الشركة التي تقف وراء الهواتف الذكية والهواتف المميزة التي تحمل علامة نوكيا التجارية ، تلفت الأنظار مؤخراً. لأن العروض الأخيرة للشركة كانت متواضعة لبعض الوقت. لكن الشركة تواصل محاولة كسب العملاء. وما زالت تعمل لإطلاق هاتف آخر في الصين برقم الطراز TA-1335.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن الجزء الأكثر سخونة في سوق الهواتف الذكية الصيني هو شريحة السعر المنخفض 1000 - 2000 ين. هذا الجزء مليء بأجهزة 5G ذات القيمة مقابل المال من عدة شركات Redmi و realme و HONOR و iQOO على سبيل المثال لا الحصر.


نظرًا لأن HMD Global ليس لديها أجهزة هواتف ذات مواصفات مماثلة ، فقد كانت تستهدف الجمهور الذي يقل سعره عن 1000 ين. نوكيا C3 هو أحدث محاولة للشركة ، والتي ظهر لأول مرة في أغسطس.


الآن ، يبدو أن هذا الجهاز سينضم قريبًا إلى طراز آخر يسمى Nokia TA-1335. تم إدراج هذا الهاتف الذكي الآن في TENAA ليكشف عن مواصفاته وتصميمه. وفقًا للقائمة ، سيتميز Nokia TA-1335 القادم بتصميم مشابه لـ Nokia C3 ولكنه سيأتي مع فلاش LED أمامي إضافي. ستبلغ أبعاد هذا الهاتف 81 × 44.5 × 22 ملم ، ويزن 122 جرامًا فقط ، وسيكون متاحًا بلونين الأزرق الداكن والشمبانيا.


علاوة على ذلك ، سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت ، وسيعمل بنظام التشغيل Android 10. ومن المثير للاهتمام ، أن قائمة TENAA لا تحتوي على معلومات بخصوص مجموعة شرائح هذا الهاتف وشاشة العرض. لكنها تقول أنه سيتم تشغيله بواسطة معالج رباعي النواة.


ستتضمن الميزات الأخرى لهاتف Nokia غير المعروف هذا كاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل و 4 G مع VoLTE وفتحة بطاقة microSD ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وبطارية مدمجة بسعة 2500 مللي أمبير في الساعة. أخيرًا ، تشير القائمة أيضًا إلى وجود مستشعر بصمات الأصابع ولكن لم نتمكن من رؤيته في الصور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق