اخر الاخبار

آبل تصدر إصدار RC من watchOS 7.2 للمطورين

 


آبل تصدر إصدار RC من watchOS 7.2 للمطورين


قامت شركة آبل اليوم بتزويد المطورين بإصدار RC من إصدار watchOS 7.2 beta القادم لأغراض الاختبار ، بعد أسبوع واحد من إصدار الإصدار التجريبي الثالث وبعد شهر من إطلاق watchOS 7.1.


يضيف watchOS 7.2 ميزة Cardio Fitness لساعة Apple Watch ، وتقول آبل إن مقياس لياقة القلب هو "مؤشر قوي للصحة العامة". تقيس هذه الميزة VO2 max ، أو الحد الأقصى لكمية الأكسجين التي يستطيع جسمك استهلاكها أثناء التمرين. تتم القياسات بمرور الوقت ، ويمكن لـ Apple Watch و ‌iPhone‌ إرسال إشعارات لإعلامك بالتقلبات في VO2 بحد أقصى.


يمكن الوصول إلى Cardio Fitness من خلال اتجاه جديد تمت إضافته إلى تطبيق النشاط ، ويمكن إعداده في تطبيق الصحة على ‌iPhone‌. تتوفر مستويات لياقة القلب للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 20 عامًا أو أكثر ، ويتم تقديرها حسب العمر.


تختلف معلومات Cardio Fitness بناءً على العمر والجنس ، وسيتم تصنيفها إلى أحد النطاقات الأربعة: مرتفع أو أعلى من المتوسط ​​أو أقل من المتوسط ​​أو منخفض.


 ستعلمك الإخطارات ما إذا كانت لياقة القلب لديك منخفضة ، مما يوفر حافزًا للتحرك أكثر. تمكنت Apple Watch سابقًا من قياس VO2Max ، لكن الميزة الجديدة تتضمن دعمًا للنطاقات الأقل التي كانت بحاجة إلى اختبار سريري في الماضي.


يتضمن watchOS 7.2 أيضًا دعمًا لـ Apple Fitness Plus ، تم تعيين التحديث ليصدر يوم الاثنين 14 ديسمبر ، وهو أيضًا تاريخ إصدار Apple Fitness Plus.


لتثبيت الإصدار التجريبي ‌watchOS 7.2‌ ، يحتاج المطورون إلى تنزيل ملف تعريف التكوين المناسب من Apple Developer Center. بمجرد وضع ملف التعريف ، يمكن تنزيل الإصدار التجريبي من watchOS 7.2 من خلال تطبيق throughApple Watch‌ المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق