اخر الاخبار

آبل تصدر إصدار RC من iOS 14.3 و iPadOS 14.3 للمطورين ومختبري الإصدار التجريبي العام

 

آبل تصدر إصدار RC من iOS 14.3 و iPadOS 14.3 للمطورين ومختبري الإصدار التجريبي العام


أعلنت شركة آبل اليوم عن إطلاق الإصدار المرشح لتحديثات iOS 14.3 و iPadOS 14.3 القادمة للمطورين ومختبري الإصدارات التجريبية العامة ، بعد أسبوع واحد من إطلاق الإصدار التجريبي الثالث وبعد شهر من إطلاق iOS 14.2 و iPadOS 14.2.


ابتعدت آبل عن التسمية الرئيسية الذهبية المستخدمة سابقًا لإصدارات بيتا شبه النهائية. بدلاً من ذلك ، ستستخدم الشركة المصطلح "Release Candidate" أو RC للإشارة إلى إصدار تجريبي شبه نهائي.


يتضمن iOS 14.3 دعمًا لتنسيق صور ProRAW الجديد لمستخدمي iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max. هناك أيضًا تغييران آخران لتطبيق الكاميرا ، وهو خيار لتسجيل الفيديو بمعدل 25 إطارًا في الثانية. وعكس الكاميرا الأمامية للصور الثابتة على iPhone 6s و iPhone 6s Plus و iPhone SE و iPhone 7 و iPhone 7 Plus و iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X.


تسهل علامة تبويب Apple TV + الجديدة تمامًا اكتشاف ومشاهدة برامج وأفلام Apple Original. بحث محسّن حتى تتمكن من التصفح حسب الفئة مثل النوع ، ومشاهدة عمليات البحث والاقتراحات الأخيرة أثناء الكتابة ، يتم عرض أهم نتائج البحث مع التطابقات الأكثر صلة عبر الأفلام والبرامج التلفزيونية والممثلين والقنوات والرياضة


يعمل iOS 14.3 أيضًا على تسهيل تعيين رموز التطبيقات المخصصة بفضل القدرة على تشغيل الاختصارات من الشاشة الرئيسية دون تشغيل تطبيق الاختصارات أولاً. يوفر التحديث أيضًا دعمًا لإعداد Ecosia كمحرك البحث الافتراضي الخاص بك ودعم تثبيت تحديثات البرامج لملحقات HomeKit من جهات خارجية مباشرةً في تطبيق Home.


أخيرًا ، يضع iOS 14.3 و watchOS 7.2 الأساس لتطبيق Apple Fitness Plus ، والذي سيتم إطلاقه رسميًا للجميع في 14 ديسمبر. 


يمكن تنزيل iOS و iPadOS 14.3 من خلال مركز مطوري Apple أو عبر الأثير بعد تثبيت ملف تعريف المطور المناسب. سيحتاج مختبرو الإصدارات التجريبية العامة إلى ملف التعريف المناسب من موقع الويب للاختبار التجريبي من Apple.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق