اخر الاخبار

تقوم شركة أدوبي بإصدار تحديث Flash النهائي

 

تقوم شركة أدوبي بإصدار تحديث Flash النهائي


تحول تنسيق أدوبي فلاش بلاير سريعًا من بطل قصص الويب المتحركة إلى الشرير لإعلانات الويب التي تبطئ جهاز الكمبيوتر لديك ليصبح في النهاية ناقلًا للبرامج الضارة. واليوم ، أصدرت أدوبي آخر تحديث لبرنامج Flash Player.


 أعلنت الشركة عن انتهاء الدعم المرتقب لـ Flash مرة أخرى في صيف عام 2017 ولم تدم التكنولوجيا طويلاً. والآن ، ستخرج التكنولوجيا أخيرًا من الدعم في غضون أسابيع قليلة فقط ، في 31 ديسمبر 2020.


يتوفر التحديث النهائي المقرر لبرنامج Flash Player اليوم لجميع المناطق. كررت Adobe اليوم أن دعم Flash Player سيستمر حتى 31 ديسمبر 2020. بعد 12 يناير 2021 ، ستبدأ Adobe بنفسها في حظر تشغيل محتوى Flash في Flash Player ، لذلك لن يتمكن المستخدمون من الوصول إليه.


تعمل شركة مايكروسوفت بالفعل على إصدار تحديث تراكمي لإزالة Flash من تثبيتات Windows 10 ، وسيتوقف Flash Player نفسه عن العمل بحلول 12 يناير 2021.


ومع ذلك ، سيتم الاحتفاظ بإرث Flash للأجيال القادمة. تم الاستحواذ على المشروع من قبل منظمة Internet Archive غير الربحية. نتيجة لذلك ، يمكن العثور على ألعاب الفلاش والرسوم المتحركة الشائعة في أرشيف الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق